X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
تفاصيل احتفالات "العربي الناصري" بثورة يوليو مصر للطيران تسير أولى رحلاتها إلى مدينة دوالا بالكاميرون.. الأحد "زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التعليم»: توزيع تابلت أولى ثانوي على طلاب مدن القناة خلال أيام

الجمعة 04/يناير/2019 - 12:17 م
«التعليم»: توزيع محمود علوان
 
تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوزيع الدفعة الأولى من أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي بمدن القناة الثلاثة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت الوزارة أن الطلاب في باقي مدارس الجمهورية سيتم تسليمهم الأجهزة تباعا، وأنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان حفاظ الطلاب وأولياء أمورهم على أجهزة التابلت حتى لا تتعرض للعبث أو التفريط فيها، ولكي يتم استخدامها الاستخدام الأمثل لصالح العملية التعليمية.

وعلى رأس التدابير التي اتخذتها الوزارة يأتي إلزام الطالب وولي أمره على توقيع إقرار بالحفاظ على التابلت، وفي حالة فقده يتعرض الطالب لغرامة مالية قدرها 4500 جنيه، وهو الإجراء الذي يواجه اعتراضات من قبل أولياء أمور.

ولفتت الوزارة إلى أن أجهزة التابلت وصلت إلى المخازن وسوف يتم توزيعه في دفعات، وكذلك الشبكات الداخلية والشاشات التفاعلية ستكون جاهزة في جميع المدارس بموجات متتابعة.

وتابعت الوزارة - عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك- أن المنظومة كاملة ستكون جاهزة قبل نهاية الفصل الدراسي الأول بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوى، وأوضحت أن الهدف من التابلت هو إتاحة مصادر تعلم جديدة إلى الطالب تساعده على إيجاد المعلومة والفهم بطريقة ممتعة وجديدة والقضاء على الغش وتسريب الامتحانات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات