رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط «مستريحة الغربية» نصبت على 7 شباب بحجة تسفيرهم للخارج

مستريحة الغربية
مستريحة الغربية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بالاشتراك مع آخر في النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.


البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد ورود بلاغات عديدة لفرع الإدارة بوسط الدلتا من 7 مواطنين بالغربية بقيام كل من "ملكة. س. إ " 41 عاما حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية و"جمال. م. إ" 45 عاما عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية سبق إتهامه في قضيتى ( نصب تسفير ) للقيام بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها (780 ألف جنيه، و1000 دولار أمريكى) بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرص عمل لهم بها إلا أنهما لم يلتزما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع الثانى وأن دورها اقتصر على الوساطة بين المبلغين والمتهم الثانى وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
Advertisements
الجريدة الرسمية