رئيس التحرير
عصام كامل

النجوم يتألقون في رأس السنة.. عمرو دياب يشعل حفل أبو ظبي بصحبة دينا الشربيني.. هيفاء وهبي تتألق في تونس.. فؤاد وشيرين وحماقى نجوم حفلات القاهرة.. وصراع على عرش الرقص الشرقي بين صافيناز ودينا وفيفي

فيتو

تألق نجوم الأغنية العربية في حفلات رأس السنة من خلال مجموعة كبيرة من الحفلات، توزعت بين عواصم عربية مختلفة، لكن أكثرها تركز في القاهرة التي شهدت زخما واسعًا احتفالًا بالعام الجديد 2019.



الهضبة في أبو ظبي
أبرز الحفلات أحياها النجم عمرو دياب بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط حضور آلاف من جمهور "الهضبة" الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وحرصوا على الاحتفال بالعام الجديد مع نجمهم المفضل.

وقدم "الهضبة" خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل محبيه ومن بينها،: "أحلى وأحلى، أجمل عيون، معدي الناس، تملي معاك"، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي"، وارتدى قميصا أسود به ورود حمراء خطف به الأنظار، وظهرت برفقته الفنانة دينا الشربيني قبل دقائق من بدء الحفل.

بكاء محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد أحيا أيضًا أكثر من حفل بالقاهرة، وسط حضور جماهيري كبير، وظهرت عليه علامات التأثر والحزن على وفاة شقيقه الأكبر الذي رحل قبل يومين، ودخل "فؤاد" في نوبة بكاء هستيرية، عقب نزوله من مسرح فندق كونراد، والانتهاء من إحياء أولى حفلاته.



انهيار مريام فارس

انهارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على المسرح في حفل رأس السنة الذي أحيته في أبو ظبي، بسبب مرضها الذي تسبب في غيابها الفترة الماضية، ودخلت في وصلة بكاء بسبب رؤيتها للجمهور في أولى حفلاتها بعد تعافيها من مرض نادر، وتوجهت فارس إلى جمهورها في محاولة للسيطرة على مشاعرها بالقول: "اشتقت إليكم".


حفل حماقي كامل العدد
النجم محمد حماقي أحيا هو الآخر حفلًا غنائيًا ضخمًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، وسط حضور الآلاف من الجمهور، في أمسية غنائية حملت شعار "كاملة العدد".

وقدم حماقي خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الحضور بحرارة، وحرص "حماقي" على تهنئة جمهوره بالعام الجديد.



نجوم الشعبي 
نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة، تألق بأكثر من حفل في القاهرة، وشدا بباقة من أشهر أغنياته منها، "أنا بتقطع من جوايا"، "شبرقة"، يعلم ربنا، آه لو لعبت يا زهر"، وتفاعل الجمهور مع شيبة بالرقص في أجواء من السعادة والفرح.



كما تألق النجم محمود الليثى فى حفلاته برأس السنة، حيث أحيا أكثر من 3 حفلات فى فنادق مختلفة، قدم من خلالهما أغانيه الشهيرة التى  تفاعل معها الجمهور.

وأحيا المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة  حفل رأس السنة فى أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المنيل، حيث غنى حمودة مع الجمهور مايقرب من ساعة إلا ربع قدم من خلالهم أغانيه الشهيرة.


وفاجأ المطرب الشعبي، سعد الصغير، جمهوره بالسفر لإحياء ليلة رأس السنة، بفندق شيراتون في سوريا، رغم عدم استقرار الأوضاع الأمنية طوال الفترة الماضية.

"
وافتتح سعد الحفل بأغنية "أنا الأسد أهو"،  الذي قدمها بصوته وطريقته الشهيرة، والذي انسجم معها الجمهور، وحققت الأغنية نجاحا بعد مشاركته بها في فيلم "٣٠ يوم في العز"، بجانب مجموعة من أغانيه كان أبرزها "اركب الحنطور".


دويتو شيرين وصابر الرباعي
المطربة شيرين عبد الوهاب، أحيت حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق المطلة على النيل، بمشاركة المطرب التونسي صابر الرباعي، وقدمت شيرين باقة من أجمل أغنياتها، وحضر الحفل الملحن حلمي بكر، والفنانات رجاء الجداوي وإلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي.


هيفاء في تونس
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تواجدت بحفل غنائي في تونس حضره الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وارتدت هيفاء فستانا أبيض ونالت إطلالتها إعجاب الحضور.

قدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا مثل "حبيبي أنا، حوا، أنا هيفا" وغيرها من الأغاني.




صراع على عرش الرقص الشرقي
وإلى جانب هذا كان هناك تنافس بلغ أشده بين عملاقات الرقص الشرقي الأرمينية صافيناز، والمصرية دينا، والعائدة بعد غياب طويل فيفي عبده ملكة هذا اللون.

الراقصة الأرمينية نجحت في أن تخطف الأضواء من غريمتها دينا، حيث تألقت صافيناز بـ 4 حفلات ألهبت خلالها حماس الحضور بوصلات رقص متنوعة، وسط أجواء من البهجة احتفالًا بالعام الجديد، بينما اكتفت دينا بحفل واحد فقط، فيما قدمت فيفي عبده هي الأخرى حفلًا شهد عودتها رسميا للرقص بعد سنوات طويلة من الغياب لصاحبة الـ 65 عامًا.




الجريدة الرسمية