رئيس التحرير
عصام كامل

كاني ويست يصب غضبه على دريك بسبب زوجته كيم كارداشيان

فيتو

اشتعلت الحرب بين مغني الراب العالمي الشهير كاني ويست والمغني العالمي الشهير دريك بعد أن علم الأول بأن خصمه وعدوه اللدود دريك يتابع زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام منذ شهر سبتمبر الماضي.


وتسبب ذلك في غضب "ويست" البالغ من العمر 41 عامًا بشكل كبير وجعله يكتب مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر لإظهار غضبه واستغرابه مما يحصل، ولكنه حذف جميع تلك التغريدات بعد فترة قصيرة من كتابتها.

وكتب "ويست" في تغريداته: "لم أكن أعرف حتى هذا الصباح أن دريك يتابع زوجتي على إنستجرام منذ شهر سبتمبر، وكان على أن أشاهد هذا الأمر؛ لأنه أكثر شيء مثير للشفقة رأيته هذا الصباح!"، وختم كلامة قائلًا: "تخيل أن تكون على خصام مع أحدهم، ثم تجده يتابع زوجتك على وسائل التواصل الاجتماعي".

ومن المعروف أنه منذ شهر سبتمبر كانت الخلافات اشتدت بين كاني ويست ودريك بعد أن اجتاحت أغنية دريك "كيكي هل تحبينني؟" العالم وقيل حينها أنه كان يقصد بها كيم كارديشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006 وهو ما نفته "كيم" حينها مؤكدة على أن ما من علاقة حب أو حتى صداقة جمعتهما.
الجريدة الرسمية