X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة غدا.. انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سبت الدوري الإنجليزي.. ليفربول يسحق آرسنال بخماسية.. محمد صلاح يتساوى مع كين وأوباميانج.. كلوب كاد أن يبكي بسبب الفرعون.. سقوط مفاجئ لتوتنهام

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 04:59 ص
محمد صلاح محمد صلاح سعيد خالد
 
شهد الدوري الإنجليزي الممتاز عدة أحداث مثيرة أمس السبت، حيث شهد إقامة 6 مباريات في الجولة العشرين من البطولة، أبرزها مواجهة ليفربول وآرسنال على ملعب أنفيلد.

خماسية ليفربول

فاز فريق ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف على نظيره آرسنال الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب أنفيلد معقل ليفربول ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ينسلي مايتلاند نيلس لاعب آرسنال في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وتعادل البرازيلي روبرتو فيرمينيو لاعب ليفربول لفريقه في الدقيقة 14، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وسجل السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز الهدف الثالث في الدقيقة 32، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر.

وحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، سجلها بنفسه ليحرز الهدف الرابع، بينما سجل روبرتو فيرمينيو الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

صلاح هدافًا

تصدر محمد صلاح المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بعد تسجيله هدفا في آرسنال، متساويًا مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر وبيير أوباميانج مهاجم أرسنال.

واستمر صلاح في مستواه الرائع على أنفيلد، حيث ساهم حتى الآن بـ 10 أهداف في آخر 6 مباريات مع فريقه على أنفيلد، حيث سجل 6 أهداف، وتمكن من صناعة 4 أهداف.

لقطة صلاح

ظهر محمد صلاح في لقطة جيدة، بعد أعطى زميله في الفريق روبرتو فيرمينيو الكرة ليسجل ركلة الجزاء الثانية للفريق، والتي سددها البرازيلي ليكون الهدف الثالث له في المباراة "هاتريك" والخامس لفريقه.
وقال كلوب المدير الفني لليفربول عقب المباراة: "كنت على وشك البكاء، عندما منح صلاح الكرة لفيرمينيو ليصوب ركلة الجزاء بدلًا منه".

وتابع: "الجميع يعلم حاجة صلاح لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها إلى فيرمينيو".

خسارة توتنهام

سقط فريق توتنهام بالخسارة أمام نظيره فريق وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 45، ويحتل المركز الثاني، وذلك خلف ليفربول متصدر الدوري برصيد 54 نقطة أمام نظيره فريق آرسنال، بينما ارتفع رصيد فريق وولفرهامبتون إلى النقطة 29 ويحتل المركز الثامن.

سقوط ليستر وإيفرتون

سقط فريق ليستر سيتي بالخسارة أمام نظيره كارديف سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ووكرز، حيث نجح فيكتور كاماراسا لاعب كارديف سيتي في إحراز هدف الفوز في شباك ليستر سيتي بالدقيقة 92 من المباراة.

تلقى فريق إيفرتون الخسارة أمام نظيره فريق برايتون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فالمر، حيث سجل يورغن لوكاديا لاعب برايتون هدف الفوز في شباك إيفرتون بالدقيقة 59 من المباراة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات