رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الشرف مبقاش غالي».. تفاصيل تعدي سائق توك توك على ابنته جنسيا في كرداسة.. الأب اعتاد التحرش بنجلته وتطور الأمر لمعاشرة الأزواج.. الضحية: هددني بالقتل لو أفصحت عنه.. والمتهم يعترف: الحشيش هو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة واقعة بشعة، عندما تجرد أب من مشاعره الإنسانية وإحساس الأبوة، وتحول إلى ذئب بشري، عاشر نجلته معاشرة الأزواج لمدة 6 أشهر، تحت تهديد السلاح، حتى كشفت أمره أمام شقيقتها الكبرى، ليحرروا محضرًا بقسم الشرطة ليتم القبض عليه وحبسه 4 أيام بتهمة الاغتصاب.


هددها بالقتل
بدأت القصة بتحول الأب إلى «ذئب بشري»، وكانت أولى ضحاياه نجلته، بجريمة لم ترتكب مرة واحدة لكنها تكررت عدة مرات خلال 6 أشهر، حيث أعمى المتهم هواه فسقط في مستنقع الإثم والفجور، فذبح شرف نجلته بدم بارد، وتلقى قسم كرداسة بلاغا من طالبة 15 سنة، يتضمن قيام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ فترة كبيرة.

وأشارت الطالبة، في بلاغها إلى أن والدها يعمل سائق توك توك، 45 سنة، كان يقتادها إلى غرفة نومه لمعاشرتها، وهددها بالقتل إذا أخبرت شقيقتها الكبرى بما حدث.

قبلات وأحضان
وروت "الطالبة" مأساتها مع والدها، قائلة: «إن الواقعة بدأت منذ 6 أشهر بعد زواج والدتها من شخص آخر، كان أبي يقبلني ويضمني إلى صدره، كنت أشعر بالفرح لما يقبلني والدي أو يضمني إلى صدره، كنت بفرح بحب والدي، وأفرح بارتمائي في حضنه، واستمرت حياتي على هذا الحال ولم يخطر في بالي ولو لحظة أن قبلات والدي واحتضانه تحمل معاني أخرى غير الأبوة، لم أكن أعرف أن الشخص الذي يحتضنني هو نفسه الذي سيدمر حياتي».

معاشرة الزواج
وأضافت: «بعد مرور 3 أيام بدأت أشعر أن حركات والدي ولمساته لى لم تكن عادية، حيث بدأت أشعر بأن يد والدي تمتد إلى أماكن غير عادية في جسدي، وأن حركاته ولمساته وتصرفاته غريبة، حاولت أن أتهرب من لمساته وأحضانه الغريبة إلا أنه كان يعتدي على بالضرب، ويعاشرني معاشرة الأزواج».

تهديدها بالقتل
وتابعت: إنها حاولت الحديث مع شقيقتها الكبرى التي تبلغ 18 سنة، إلا أنها خافت من عقاب والدها لها، عقب تهديدها بالقتل لو أخبرت شقيقتها عما حدث، مضيفة: إنها حاولت كثيرا أن تقنع والدها بالتوقف عن هذه الممارسات، لكنه لم يتوقف وكان يعتدي عليها بالضرب والتعذيب إذا رفضت، واستمرت هذه العلاقة 6 أشهر.

تحرير محضر
ولفتت المجني عليها إلى أن والدها اعتاد معاشرتها معاشرة الأزواج، وفي آخر يوم قررت فيه أن تقص لشقيقتها الكبرى عما حدث من والدها، بعد انتهاء والدها من فعلته، وتوجهت إلى غرفة شقيقتها وانتظرتها حتى عادت ثم قصت عليها عما حدث، وعلى الفور اصطحبتها شقيقتها إلى قسم الشرطة.

وحررت الفتاتان محضرا ضد والدهما بتهمة معاشرة إحداهما معاشرة الأزواج تحت التهديد لمدة أكثر من 6 أشهر، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة البلاغ، تبين أن والدهما منفصل عن زوجته بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، وحصلت الأخيرة على الطلاق وتركت المنزل ونجلتيها، وذهبت لتقيم مع أسرتها وبعد فترة تزوجت من أحد الأشخاص.

اعترافات المتهم
بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه منذ فترة لاحظ تجلته الصغيرة تتصرف بطريقة غريبة، خصوصا أنها كانت ترتدي ملابس قصيرة مما أثاره شهوته، لافتا إلى أنه حاول السيطرة على نفسه لكنه سقط في بئر الشيطان، وتابع قائلا: «اقتربت منها وبدأت أداعبها حتى عاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، وهددتها بالقتل لو أخبرت شقيقتها الأكبر عما حدث».

الحشيش
وأضاف، إن شرب الحشيش هو السبب في ارتكاب الواقعة قائلا: «الله يخرب بيت الحشيش واللي يشربه» مضيفا، أنه فوجئ إن نجلته أخبرت شقيقتها الكبرى عما حدث بينهما، وعلى الفور اصطحبتها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده بتهمة الاغتصاب.

حبس المتهم
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجهت له تهمة الاغتصاب، كما قررت النيابة عرضه وابنته المجني عليها على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليها، وبيان مدى تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه.
Advertisements
الجريدة الرسمية