X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
أرامكو تسعّر سهمها عند 8.53 دولار وقيمتها السوقية تتخطى آبل خبير: مصر متصدرة قائمة الدول الجاذبة للاستثمار الأجنبي في أفريقيا وزير الرياضة يستقبل محمد إيهاب بعد أزمة منتخب رفع الأثقال مصرع تاجر بطنطا تناول حبوب الغلال السامة لمروره بضائقة مالية موعد تدريب فريقي بيراميدز ونواذيبو بالدفاع الجوي ضبط ٧٥٠ كيلو رنجة فاسدة داخل مصنع بالغربية أخبار ماسبيرو | الأمين المساعد للجامعة العربية ضيف صوت العرب غدا الإسماعيلي 2001 يفوز على المقاولون 2-1 في دوري الجمهورية لجنة للإشراف على احتفال تعامد الشمس على قدس الأقداس بقصر قارون بالفيوم حبس مسن تحرش بطفلة في حلوان خبير: تطبيق الشورت سيلنج بالبورصة يكشف مشكلة الاقتصاد الكلي ساديو ماني لاعب الشهر في ليفربول "التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية وألبانا مجهولة بالشرقية (صور) قائمة الإسماعيلي لمواجهة الإعلاميين في بطولة كأس مصر شرطة التموين تحرر 73 مخالفة تموينية متنوعة بالجيزة دفن جثة ربة منزل بالشرقية قتلت نفسها بعد انفصالها عن زوجها ضبط 71 متهما وتحرير 660 مخالفة مرورية في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية بنزيمة على رأس قائمة ريـال مدريد أمام إسبانيول فحص 1611 حالة مرضية خلال قافلة طبية في "ميانة" ببني سويف (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة المتهمين بقتل فرد أمن أثناء سرقة شركة مقاولات للجنايات

السبت 29/ديسمبر/2018 - 02:48 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، إحالة 5 أشخاص للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، بتهمة قتل فرد أمن «رميا بالرصاص» اعترضهم أثناء سرقتهم سقالات وأسلاك من موقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبري محور روض الفرج.

البدابة عقب تلقى المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث الساحل، إخطارا من شرطة النجدة، بإطلاق أعيرة نارية بموقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبري محور روض الفرج «تحت الإنشاء» بشارع كورنيش النيل، أمام عمارات أغاخان، ما أدى لوفاة أحد أفراد الأمن.

وانتقلت القوات لمكان البلاغ، وتبين من الفحص والتقابل مع «محمد. ع. إ»، مشرف أمن بالشركة، الذي أفاد أنه حال تواجده وزميله «إبراهيم. ع. ع»، 48 سنة، فرد أمن إداري، توفي إثر إصابته برش خرطوش بالصدر والرقبة من الجهة اليمنى بمحل عملهما بموقع الشركة، شاهدا سيارة «ميكروباص» يستقلها مجموعة من الأشخاص، وقيامهم بسرقة بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، فقاما باعتراضهم بإلقاء بعض الحجارة على السيارة، ما أدى لتهشم زجاجها الأمامي فأطلق أحدهم عيارا ناريا من سلاح كان بحوزته تجاههما، نتج عن ذلك إصابة فرد الأمن، والتي أودت بحياته، ولاذوا بالفرار بالسيارة.

وعلى الفور، قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والعمل على ضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود فريق البحث، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: «إبراهيم. أ. م»، 28 سنة، سبق اتهامه في 5 قضايا، وشقيقه «عبدالرحمن»، 21 سنة، و«أيمن. م. ح»، 25 سنة، و«محمد. أ. ا»، 37 سنة، سبق اتهامه في 12 قضية «مخدرات»، و«محمد. ع. م»، 28 سنة، سبق اتهامه في قضية «سلاح دون ترخيص»، و«عبد اللطيف. إ. ع»، 31 سنة، سبق اتهامه في قضيتين.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، مدير قطاع الأمن العام وأمن القليوبية، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، عدا المتهم السادس، وبحوزة الأول سيارة ميكروباص دون لوحات معدنية، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم «الهارب»، وأقر الأول باتفاقه مع باقي المتهمين على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع المشار إليه، وفى سبيل ذلك توجهوا بالسيارة المضبوطة، وعقب استيلائهم على 14 قطعة حديدية «سقالات» من الموقع فوجئوا بقيام أفراد الأمن برشقهم بالحجارة في محاولة لضبطهم، فأطلقوا عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاههما محدثًا إصابة المجنى عليه، والتي أودت بحياته، ولاذوا بالفرار، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأول أيدوها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات