الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد واقعة مدافع الزمالك.. أبرز اللاعبين المصريين بـ«القناع»

أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق
أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق


«القناع الأسود» الذي يرتديه لاعبو كرة القدم على مستوى العالم ليس من ضمن الاستايل الشخصي للاعبين ولكن هو أمر طبي؛ لأنه يكون مصنوعا من ألياف الكربون إضافة إلى أنه مبطن من الداخل.

ويلجأ إليها اللاعبون من أجل الحفاظ مثلا على خياطة جراحية أجريت على الوجه أو حالة كسر الأنف أو عظام الوجنتين، هناك لاعبون مصريون ارتدوا هذا القناع، والتي تستعرضه فيتو، بعدما قرر محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ارتداء قناع أسود بعد تعرضه للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فريقه التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالأمس.

عبدالملك

ارتدى أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق والجونة الحالي هذا القناع وشارك به في المباريات الرسمية بعد تعرضه للإصابة قبل أن يشفى تمامًا من الإصابة ويخلع القناع.

محمود فتح الله
وكان محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق والنجوم الحالي من اللاعبين الذين ارتدوا قناعا عندما كان يلعب في الزمالك بعد تعرضه لكسر في الأنف.

حمادة السيد
حمادة السيد لاعب المقاولون العرب السايق، ارتدى القناع لفترة طويلة بسبب مشكلة في الرأس ولكنه خلعه بعد ذلك.

المهدي سليمان
المهدي سليمان حارس مرمى نادي سموحة السابق وبيراميدز الحالي، الذي تعرض لإصابة في أنفه، واضطر إلى ارتداء قناع خوفًا عليه من تفاقم الإصابة ولكنه قام بخلعه وقت تواجده في سموحة قبل أن يرحل بيراميدز.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063