الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الفائز بمنصب نائب المصري: «هروح النادي بالعجلة»


أعرب معتز مشكاك عن سعادته الشديدة، وامتنانه لأعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري لاختيارها له بمنصب النائب، في أول تصريح له بعد فوزه بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، خلال الانتخابات التكميلية التي أجريت أمس الجمعة بمقر النادي.

وعقب الفوز، أدهش "مشكاك" الجميع بقوله: "مش هحضر ماتشات في المقصورة أنا ابن المدرج وحضورى في المدرج وهروح النادي بالعجلة علشان أنا إنسان بسيط.. أنا بحب النادي المصري وجماهيره".

ونال هذا التصريح إعجاب الكثير من أعضاء الجمعية العمومية والمنظمين لعمليات التصويت والفوز.

وحسم معتز مشكاك منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري خلال الانتخابات التكميلية التي أجريب أمس الجمعة، حيث حصل على 344 صوتا، وفاز على فكري المنياوي بمنصب العضو.

وبدأت عملية التصويت في التاسعة صباح أمس الجمعة بصالة النادي المصري المغطاة "صالة أكتوبر سابقًا"، وتم غلق باب التصويت في السابعة مساء.

وأعلنت اللجنة المشكلة نتيجة الفرز منذ قليل والتي جاءت كالتالي حيث ثم حضور 1421 عضوا من بين 5135 عضوا من لهم حق التصويت، وكان عدد الأصوات الصحيحة 910 أعضاء والأصوات الباطلة 511 عضوا وعن التصويت على الحساب الختامي للنادي جاء عدد الأصوات الموافقة على الميزانية 171 صوتا، أما غير الموافقة فكانت 1196 عضوا وهو ما يعني رفض الأعضاء للميزانية المقترحة والمقدمة من مجلس الإدارة.

ليتم بذلك إحالة الميزانية إلى الجهاز المركزي للمحاسبات لمراجعتها بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053