X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو كينيث أوميرو رجل مباراة نيجيريا وغينيا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي شريف إكرامي يواصل التأهيل في الجيم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الفائز بمنصب نائب المصري: «هروح النادي بالعجلة»

السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:39 ص
صفاء كامل
 
أعرب معتز مشكاك عن سعادته الشديدة، وامتنانه لأعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري لاختيارها له بمنصب النائب، في أول تصريح له بعد فوزه بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، خلال الانتخابات التكميلية التي أجريت أمس الجمعة بمقر النادي.

وعقب الفوز، أدهش "مشكاك" الجميع بقوله: "مش هحضر ماتشات في المقصورة أنا ابن المدرج وحضورى في المدرج وهروح النادي بالعجلة علشان أنا إنسان بسيط.. أنا بحب النادي المصري وجماهيره".

ونال هذا التصريح إعجاب الكثير من أعضاء الجمعية العمومية والمنظمين لعمليات التصويت والفوز.

وحسم معتز مشكاك منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري خلال الانتخابات التكميلية التي أجريب أمس الجمعة، حيث حصل على 344 صوتا، وفاز على فكري المنياوي بمنصب العضو.

وبدأت عملية التصويت في التاسعة صباح أمس الجمعة بصالة النادي المصري المغطاة "صالة أكتوبر سابقًا"، وتم غلق باب التصويت في السابعة مساء.

وأعلنت اللجنة المشكلة نتيجة الفرز منذ قليل والتي جاءت كالتالي حيث ثم حضور 1421 عضوا من بين 5135 عضوا من لهم حق التصويت، وكان عدد الأصوات الصحيحة 910 أعضاء والأصوات الباطلة 511 عضوا وعن التصويت على الحساب الختامي للنادي جاء عدد الأصوات الموافقة على الميزانية 171 صوتا، أما غير الموافقة فكانت 1196 عضوا وهو ما يعني رفض الأعضاء للميزانية المقترحة والمقدمة من مجلس الإدارة.

ليتم بذلك إحالة الميزانية إلى الجهاز المركزي للمحاسبات لمراجعتها بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات