رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على بتروجت

فيتو

تنشر«فيتو» جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباراة الزمالك وبتروجت، التي انتهت قبل قليل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة، والتي حسمها الأبيض لصالحه بهدفين مقابل لا شيء.


فوز الزمالك رفع رصيده إلى 38 نقطة ليواصل انفراده بصدارة جدول الترتيب، موسعا الفارق مع أقرب منافسيه فريق بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 30 نقطة، بينما حل فريق مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وجاء فريق المقاولون العرب في المرتبة الرابعة برصيد 26 نقطة جمعها في 16 مباراة خاضها بالدوري، يتساوى معه في نفس الرصيد فريق الإنتاج الحربى صاحب المركز الخامس، ولكن الإنتاج خاض 18 مباراة في الدوري حتى الآن.

ويحتل الأهلي المرتبة السابعة بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، جمعها في 11 مباراة، ويخوض مباراته الثانية عشرة مساء غد السبت أمام الداخلية والمؤجلة بينهما من الجولة السادسة، وفى حالة فوز الأحمر بها سيرفع رصيده إلى 26 نقطة، ليستمر في مطاردة الزمالك على قمة الدوري.

وحل الثلاثى الجونة وبتروجت والإسماعيلى في المراكز الثلاث الأخيرة على الترتيب، فالأول حل في المركز الـ16 برصيد 16 نقطة، وبتروجت في المركز الـ17 برصيد 15، والإسماعيلى الأخير برصيد 13 نقطة حصدها في 13 مباراة خاضها بالمسابقة.

وجاء ترتيب باقي الأندية كما هو موضح بالجدول:
Advertisements
الجريدة الرسمية