الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيئ

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


كشف محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء موجة البرد القارصة وسقوط الأمطار، مؤكدًا أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس استقرارًا بدءًا من يوم الأحد المقبل، حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتكون أقل غزارة من الأيام الحالية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لفضائية "دي ام سي"، أنه من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة استقرارها حول معدلها الطبيعي على القاهرة والوجه البحري خلال يومي الأحد والإثنين المقبلين.

وأشار إلى أن درجات الحرارة خلال الأيام الحالية منخفضة بأقل من معدلها الطبيعي بنحو 4 درجات مئوية، لافتًا إلى أن حركة الهواء النشطة تجعل المواطنين يشعرون بانخفاض أكبر في درجة الحرارة، موضحًا أن طقس الليلة غدًا خاصة في الساعات المتأخرة من الليل، والصباح الباكر، سيشهد برودة شديدة في الطقس.

ونصح المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر، غدا السبت، الطقس باردا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكون الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والرياح أغلبها شمالية غربية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061