X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد 4 مهمات رئيسية للحجر الصحي بالمطارات والموانئ مطالبات بإلغاء قرار فرض رسم صادر على الجلد الكراست المصدر منتخب السلة سيدات يصل المطار بعد الخروج من بطولة الأفرو باسكت شباب الأهلي يستضيف العبور استعدادا لمواجهة سموحة حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيئ

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 05:46 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه محمد طاهر ابو الجود
 
كشف محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء موجة البرد القارصة وسقوط الأمطار، مؤكدًا أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس استقرارًا بدءًا من يوم الأحد المقبل، حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتكون أقل غزارة من الأيام الحالية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لفضائية "دي ام سي"، أنه من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة استقرارها حول معدلها الطبيعي على القاهرة والوجه البحري خلال يومي الأحد والإثنين المقبلين.

وأشار إلى أن درجات الحرارة خلال الأيام الحالية منخفضة بأقل من معدلها الطبيعي بنحو 4 درجات مئوية، لافتًا إلى أن حركة الهواء النشطة تجعل المواطنين يشعرون بانخفاض أكبر في درجة الحرارة، موضحًا أن طقس الليلة غدًا خاصة في الساعات المتأخرة من الليل، والصباح الباكر، سيشهد برودة شديدة في الطقس.

ونصح المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر، غدا السبت، الطقس باردا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكون الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والرياح أغلبها شمالية غربية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات