الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث الدقهلية تكثف جهودها لكشف غموض سرقة محل مجوهرات بمنية النصر


تكثف الأجهزة الأمنية والتنفيذية في محافظة الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة منية النصر إجراءاتها لكشف غموض سرقة محل مجوهرات "مصوغات ذهبية" ملك طلعت أبو شريف بمنية النصر ولم يحدد إلى الآن كمية المصوغات التي تم سرقتها من داخل المحل ولا تزال أعمال الفحص مستمرة، وسط تعزيزات أمنية مكثفة وتمشيط لمداخل ومخارج مدينة منية النصر لضبط المتهمين قبل هروبهم والتحفظ على المضبوطات.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير البحث الجنائى بالدقهلية يفيد بسرقة محل مصوغات ذهبية بمدينة منية النصر، وانتقل العقيد محمد الحسيني رئيس فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ومامور مركز منيه النصر ورئيس مباحث المركز لمعاينة موقع الحادث والوصول لمرتكبي الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية.

وكشفت المعاينة الأولية لمحل المصوغات عدم كسر الأقفال أو أي كسور بالأبواب، ولكن صاحب محل المصوغات أكد أن مرتكب الواقعة من المتوقع أن يكون ارتكب فعلته من خلال شراع المحل الزجاج ولا تزال أعمال الفحص مستمرة داخل محل المجوهرات.

وكلف مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجى بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات سرقة المحل والوصول إلى هوية مرتكبى الواقعة وحصر ما تم سرقته من داخل المحل وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067