رئيس التحرير
عصام كامل

طريقة استخدام نقاط «منصور بلس» بدلا من الفاتورة لملاك شيفروليه وأوبل

فيتو

أطلقت شركة منصور للسيارات، برنامج "MansourPlus" الذي تم إعداده تقديرا لعملاء شيفروليه وأوبل الأوفياء.

برنامج "MansourPlus" أعده فريق كبير من المتخصصين، ليقدم لسوق السيارات بهدف مكافأة العملاء الأوفياء لشركة منصور للسيارات.


وتتلخص فكرة برنامج "MansourPlus" في إضافة وتجميع نقاط مقابل كل جنيه يصرف على الخدمات أو الصيانة المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة والتي يمكن استخدامها لاحقا في سداد فاتورة صيانتك أو جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج من هنا.​

ولتشترك في برنامج نقاط "MansourPlus" يجب أن تكون من ملاك إحدى العلامتين العريقتين "شيفروليه" أو "أوبل" أو الاثنين معا، ولك الحق في حساب واحد فقط ولتفعيل الخدمة يجب اتباع الخطوات التالية:

- اذهب إلى مركز من مراكز منصور لصيانة سيارتك.

- تأكد من صحة رقم هاتفك على أمر الشغل والفاتورة ليتم تحويل وإضافة قيمة الفاتورة تلقائيا إلى نقاط في محفظتك؛ والتي تضاف تلقائيا إلى حسابك خلال 5 أيام عمل من سداد فاتورة الصيانة.

- بعد تجميع عدد مناسب من النقاط يمكن استخدامها في سداد فاتورتك أثناء الصيانة القادمة.

ونرصد خلال الخطوات التالية طريقة عمل برنامج منصور بلس:

- عند دخولك لأول مرة على www.mansourplus.com، تتلقى رسالة SMS بالرقم السري الخاص بك وبعد ذلك تظهر شاشة لتحديث البيانات وتفعيل العضوية بالضغط على جملة الموافقة على الشروط والأحكام.

- يمكنك معرفة الرصيد الحالى لنقاطك في المحفظة الخاصة بك عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول والرقم السري الذي تم إرساله سلفا على رقم الهاتف المسجل على الفاتورة.

- تحتسب نقاطك على التعاملات المستحقة وفقا للشروط والأحكام.

- تحتسب النقاط بالطريقة التالية: يتم تحويل قيمة الفاتورة المدفوعة إلى نقاط وفقا للشروط السارية وقت الشراء.

- حساب النقاط تلقائيا: تضاف النقاط تلقائيا لحسابك، وتقيد النقاط بعد إتمام المعاملة التي تؤهل للحصول على النقاط وسداد قيمة المعاملة.


ويمكنك استبدال نقاطك بالطرق التالية:

- يمكنك كعضو في برنامج MansourPlus استخدام النقاط المجمعة في حسابك لسداد فواتير الصيانة الخاصة بك في المستقبل.

- قبل سداد فاتورة الصيانة التالية، يجب إبلاغ أمين الخزنة بالنقاط التي تريد استبدالها لدفع قيمة الفاتورة كاملة أو جزء منها وبدوره يخصم المحاسب النقاط من محفظتك بعد التأكيد من إرسالك الرقم السري للهاتف الخاص بك.

- تحتسب القيمة النقدية المعادلة للنقاط وفقا للقواعد المحددة وقت السداد.

- لا يمكنك استخدام نقاط البرنامج خارج مراكز منصور للسيارات.

- يمكنك الاستفادة من نقاطك خلال 18 شهرا من تاريخ إضافتها في حسابك.
الجريدة الرسمية