الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تامر عاشور يشارك في إحياء حفل زفاف محمود تريزيجيه (فيديو)


شارك المطرب تامر عاشور في إحياء حفل زفاف نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي محمود تريزيجيه، الذي يقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

وغنى"عاشور" باقة من أغنياته التي تفاعل معها الحضور، ونشر فيديو من الحفل عبر حسابه على مقع الصور "إنستجرام" وعلق عليه قائلا: مليون مبروك لأخويا وحبيبي محمود تريزيجه كلنا نباركله وندعيله ربنا يتممله على خير".

ويحضر حفل الزفاف عدد من نجوم الكرة والإعلام ومسئولي اتحاد الكرة من أبرزهم، عماد متعب وإسلام محارب ومروان محسن ومدحت شلبي وأحمد شوبير وأحمد مجاهد وإيهاب لهيطة وأحمد حسن كوكا ومؤمن زكريا وأكرم توفيق وباسم على.

وفرض تريزيجيه السرية التامة على الحفل، وذلك بعد أن طبع عددا معينا من الدعوات واستقدم شركة أمن خاصة لتأمين الحفل، ومنع أي فرد لا يحمل دعوة من دخول القاعة المخصصة للاحتفال، من أجل الحفاظ على سريته.

وكان محمد الشقيق الأكبر لتريزيجيه أشرف بنفسه على توزيع جميع الدعوات، الخاصة باللاعبين أو أهل العروسين، حفاظا على تنظيم الحفل وعدم زيادة العدد داخل القاعة.

يذكر أن تريزيجيه تلقى عددا كبيرا من التهاني، من محمد النني ومحمد صلاح اللذان اعتذرا عن حضور الحفل، حيث يرتبطا بمباريات أبرزها لقاء ليفربول ونيوكاسل الذي أقيم اليوم، ولذلك أكد صلاح لتريزيجه أنه سيقيم له حفلا خاصا، في أقرب وقت.


View this post on Instagram

مليون مبروك ل أخويا وحبيبي محمود تريزيجه كلنا نباركله وندعيله ربنا يتممله على خير ❤️بيت كبير



A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063