X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
عاشور يطالب النقابات الفرعية بتقديم مقترحاتهم عن مدونة السلوك ديمي لوفاتو تصدم جمهورها بوزنها الزائد (صور) خطابات مزورة وأدوات حفر حصيلة مضبوطات عصابة كابلات مدينة نصر (فيديو) انتداب لجان من القومي لبحوث البناء لمعاينة شقق حريق المقطم خطأ طبي يتسبب في إحداث غرغرينة بيد رضيع بالمنوفية تعليم الإسكندرية تستعد للعام الدراسي الجديد استعدادات "تعليم الجيزة" للعام الدراسي الجديد 2019/ 2020 محافظ الشرقية خلال تكريم المتفوقين: القمة تحتاج إلى تحديد الأهداف بالأسماء.. تشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف "وثيقة الأخوة الإنسانية" إزالة تعديات بالقرب من طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية لحظة سقوط تشكيل عصابي للاستيلاء على السيارات المستأجرة بأوراق مزورة (فيديو) الطرق الصوفية بالإسكندرية: نقل ضريح الزرقاني بشكل نهائي إلى ميدان المساجد دعاء صلاح تقدم "انتي الأقوي" على المحور قريبا إزالة 439 مخالفة في حملة لإزالة الإشغالات ببني سويف "على أغنياتك أحبة اجتمعوا".. رسالة أصالة لـ"إليسا" بعد إعلان اعتزالها بعثة مصر تتحرك لحفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية (صور) الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الـ "فار" محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية (صور) حكاية المؤتمر السري للبدوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تامر عاشور يشارك في إحياء حفل زفاف محمود تريزيجيه (فيديو)

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 11:51 م
إسلام معوض
 
شارك المطرب تامر عاشور في إحياء حفل زفاف نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي محمود تريزيجيه، الذي يقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

وغنى"عاشور" باقة من أغنياته التي تفاعل معها الحضور، ونشر فيديو من الحفل عبر حسابه على مقع الصور "إنستجرام" وعلق عليه قائلا: مليون مبروك لأخويا وحبيبي محمود تريزيجه كلنا نباركله وندعيله ربنا يتممله على خير".

ويحضر حفل الزفاف عدد من نجوم الكرة والإعلام ومسئولي اتحاد الكرة من أبرزهم، عماد متعب وإسلام محارب ومروان محسن ومدحت شلبي وأحمد شوبير وأحمد مجاهد وإيهاب لهيطة وأحمد حسن كوكا ومؤمن زكريا وأكرم توفيق وباسم على.

وفرض تريزيجيه السرية التامة على الحفل، وذلك بعد أن طبع عددا معينا من الدعوات واستقدم شركة أمن خاصة لتأمين الحفل، ومنع أي فرد لا يحمل دعوة من دخول القاعة المخصصة للاحتفال، من أجل الحفاظ على سريته.

وكان محمد الشقيق الأكبر لتريزيجيه أشرف بنفسه على توزيع جميع الدعوات، الخاصة باللاعبين أو أهل العروسين، حفاظا على تنظيم الحفل وعدم زيادة العدد داخل القاعة.

يذكر أن تريزيجيه تلقى عددا كبيرا من التهاني، من محمد النني ومحمد صلاح اللذان اعتذرا عن حضور الحفل، حيث يرتبطا بمباريات أبرزها لقاء ليفربول ونيوكاسل الذي أقيم اليوم، ولذلك أكد صلاح لتريزيجه أنه سيقيم له حفلا خاصا، في أقرب وقت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات