رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لأزمة باسم مرسي مع الزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

بعد استقرار باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاستمرار ضمن صفوف النادي الأبيض، بعد رفض مسئولي القلعة البيضاء إعارته بداية من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم، كشفت مصادر مقربه من باسم مرسي، عن أسباب استقرار اللاعب في الاستمرار بالزمالك قائلًا: إن رفض مسئولي النادي رحيله لسموحة كان من ضمن أحد أسباب تمسكه بالعودة لصفوف الزمالك.


وأضاف المصدر، أن اللاعب توجه خلال الأسبوع الماضي إلى مقر نادي الزمالك لمقابلة المشرف على فريق الكرة من أجل إخطاره بعرض نادي سموحة للحصول على خدماته ولكن المشرف على الكرة لم يحضر للنادي للجلوس مع اللاعب رغم أن المصدر المقرب من اللاعب أكد أن مسئولي الزمالك أخطروا المشرف على فريق الكرة بتواجد باسم مرسي في النادي كي يجلس معه ولكن نجل رئيس الزمالك لم يحضر للنادي.

وتابع المصدر، أن اللاعب حاول الاتصال أكثر من مرة بالمشرف على فريق الكرة بالنادي لمعرفة موقف الزمالك من انتقاله لفريق سموحة ولكن المشرف على فريق الكرة لم يرد على اتصالاته وأوضح المصدر أن اللاعب علم أن الزمالك رفض إعارة باسم مرسي لسموحة لمدة 6 أشهر وهو ما دفع فرج عامر رئيس نادي سموحة لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بسبب رفض إدارة الزمالك إعارته.

وشدد المصدر، أن من أسباب رفض إدارة الزمالك إعارة اللاعب هو رغبة سموحة في الحصول على خدماته بدون مقابل إضافة إلى أن الزمالك وصل له معلومات بتوقيع باسم مرسي للنادي السكندري دون الحصول على إذن الزمالك وهو دفع الأخير لرفض إعارته ولكن المصدر المقرب من اللاعب أكد أن باسم مرسي لم يوقع على أي عقود رسمية للنادي السكندري.

وأكد مصدر المقرب من باسم أن اللاعب سينتظم في تدريبات الزمالك بداية من شهر يناير، استعدادا لبدء مباريات الدور الثاني مع النادي الأبيض لأن اللوائح تنص على أن اللاعب من حقه الانتظام في تدريبات الزمالك بعد فسخ تعاقده مع نادي لاريسا اليوناني.

وأضاف المصدر، أنه في حالة رفض الزمالك السماح للاعب بالتواجد في تدريبات الفريق سيلجأ لفسخ تعاقده مع النادي والرحيل بدون مقابل بحجة منعه من الانتظام في تدريبات الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أعلن رفضه نهائيًا لفكرة دخول في صفقة تبادلية وذلك بعد المعلومات التي وصلت بأن مسئولي الزمالك رحبوا بعقد صفقة تبادلية مع نادي سموحة نظرًا لرغبة الأخير في ضم باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد فسخ عقد إعارته لنادي لاريسا اليونانى.

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لكن شهدت المفاوضات خلافًا بين مسئولي الأبيض والنادي السكندرى حول قيمة الصفقة بعدما طلب الأخير 15 مليون جنيه للاستغناء عن المدافع وتكرر الخلاف مرة أخرى في قيمة إعارة باسم مرسي حيث حدد الزمالك 4 ملايين جنيه لإتمام الصفقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية