الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مكافأة 400 جنيه للعاملين في جامعة بني سويف بمناسبة عيد الميلاد المجيد

جانب من إجتماع مجلس جامعة بني سويف
جانب من إجتماع مجلس جامعة بني سويف


أعلنت جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن موافقة مجلس الجامعة برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة في جلسته المنعقدة اليوم، على صرف مكافأة لجميع العاملين المثبتين والمتعاقدين، وأفراد الأمن الإداري، وجميع وحدات وكليات الجامعة 400 جنيهًا، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأوضح رئيس الجامعة، في بيان له، أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

وفى سياق منفصل، كرم مجلس الجامعة، في ذات الجلسة، العاملين المحالين للمعاش، خلال ديسمبر الجاري، تقديرًا لما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم بالجامعة، وهم : أحمد حجاج عبد الجواد، كلية التجارة ومحمد حسن حسين، إستراحة أعضاء هيئة التدريس وأحمد فتحي سيد، كلية التجارة وجمال صالح جاد عبدالرحمن، كلية الطب البشري وربيع عبد المقصود محمود، كلية التعليم الصناعي ومحمد سعد الدين أحمد، المستشفى الجامعي،، في حضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد رئيس الجامعة، بأن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، مما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات، ومنحهم شهادات التقدير، تقديرا لجهودهم طوال السنوات الماضية خلال العمل والمشاركة في خدمة وتنمية الجامعة.

وأشار "حسن" إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، والعمل والمشاركة الفعالة في خدمة وتنمية الجامعة، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة، بما يصب في مصلحة العمل.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061