رئيس التحرير
عصام كامل

هيفاء وهبي تتألق بحفلها الثاني للكريسماس في مصر الجديدة (صور)


تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مساء أمس الأحد خلال أحيائها لحفلها الثاني بمصر احتفالا بـ"الكريسماس" بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع وذلك داخل أحد فنادق مصر الجديدة.

حضرت هيفاء وهبي بصحبة مدير أعمالها محمد الوزير وظهرت على خشبة المسرح بسواريه "جمبسوت" خطف أنظار الحضور كالعادة وصاحبها خلال فقرتها dancers من الأرجنتين والبرازيل ولاعبي fire works مما زاد من أجواء الإثارة والإبهار طوال فقرتها.

قدمت هيفاء عددا كبيرا من أغانيها المميزة الشهيرة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني بداية من "واحشني" التي افتتحت بها فقرتها وحرصت بعدها على تهنئة الحضور بالعام الجديد ثم قدمت "يا ابن الحلال".. بالإضافة إلى معظم اغاني ألبومها الجديد "حوا" منها "توتا"،"هفضل" "واحشني"،" ست البنات" و"صباحوا ورد".. وغيرها ممن تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ"سيلفي" بمشاركة محبيها.

كما رحبت بالفنان الكبيرة نيللي وقالت إنها "my lady" أو سيدتي وتمنت لها دوام الصحة والتألق.

تميز الحفل بأجواء البهجة والرومانسية بالإضافة إلى التنظيم والإخراج المبهر لـ"ايجيبت كالندر" على غرار سهرات اللايف العالمية وتجهيزات ياسر الحريري وإضاءة وليزر لوليد الحريري وتأمين كابتن ريتشارد.

حضر الحفل من نجوم الفن نيللي وساندي وكيرا الصباح والراقصة ألا كوشنير وجمال شوقي وال dj العالمي ياسر الحريري كابتن ريتشارد المسئول عن تأمين الحفل، بالإضافة إلى والخبير السياحي شيرين يسري وليلى شتا ونور مغربي.