السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التموين توزع منشورا على المديريات لتفعيل الرقم السري لبطاقات الدعم

وزارة التموين
وزارة التموين


أصدر قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين منشور لمديري مديريات التموين بالمحافظات بشأن تفعيل ما جاء ببنود التوجيه الوزاري رقم ٣١ لسنة ٢٠١٨ والصادر بتاريخ ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ بشأن تفعيل الرقم السري للبطاقات التموينية.

وكانت وزارة التموين أعلنت قبول تظلمات المرحلة الثالثة بشهر ديسمبر، وتبلغ ٢٥ ألفا و٨٤٩ بطاقة، بإجمالي ٣٤ ألفا و٢١٢ مستفيدا.

وقالت الوزارة في بيانها، إن أصحاب التظلمات المقبولة عادوا، وتم إدراجهم بقائمة صرف التموين والخبز عن شهر ديسمبر، بعد قيامهم بتحديث وتصحيح بياناتهم بموجب طلبات التظلم التي تقدموا بها بمكاتب التموين، خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر ٢٠١٨، مؤكدة أنه تم مراجعة البيانات الخاصة بهم، وبعد التأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة بها، والتأكد أيضا أنهم من المستحقين للدعم، تم عودتهم على بطاقتهم التموينية.

وقال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لن يضيع حق أي مواطن له دعم ولن نسمح بوجود أخطاء، كما أن مكاتب التموين ما تزال تتلقى تظلمات المواطنين، من خلال حصولهم على استمارة "أداء الخدمة"، وكتابة بيانات أفراد الأسرة مرفق بها صورة الرقم القومي لهم، وعملية تقديم التظلمات ومراجعة بيانات المتقدمين مستمرة.