رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقلبات جوية وأمطار خفيفة تضرب مرسى مطروح (صور)

فيتو

شهدت مدينة مرسى مطروح، اليوم الأحد، تقلبات في الأحوال الجوية وتساقط أمطار خفيفة على عدد من المناطق بالمدينة، مع أجواء صقيع بسيطة.

وتقلبت الأحوال الجوية منذ قليل على المدينة، بعد سطوع الشمس صباح اليوم، حيث شهدت المدينة هطول أمطار خفيفة تصاحبها رياح خفيفة وغيوم كثيفة.

وفي السياق نفسه، جهزت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، سيارات كسح في الشوارع لمنع تراكم مياه الأمطار في الشوارع، بما لا يعيق الحركة المرورية بالمناطق الحيوية.

يذكر أن قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه بالرغم من بدء فصل الشتاء رسميًا ومناخيًا، إلا أن درجات الحرارة معتدلة نهارًا، وشديدة البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على شاشة التليفزيون المصري "الأولى"، اليوم الأحد، أن هناك سحب منخفضة ومتوسطة في شمال البلاد، إضافة إلى وجود أمطار خفيفة غير مؤثرة على أقصى الساحل الشمالي الشرقي.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك شبورة كثيفة على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأكد عبد العال، أن ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط والأحمر، لن يؤثر بشدة على حركة الملاحة البحرية، ولكن كل التخوف على المراكب الصغيرة، ويجب على أصحابها توخي أقصى درجات الحذر أثناء نزول البحر.
Advertisements
الجريدة الرسمية