رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد يشهدان عرضا عسكريا بمناسبة عيد النصر (صور)

فيتو

شهد اللواء محمد شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، عرضا عسكريا وديفيليه فنون شعبية بشارع ٢٣ يوليو المقابل لميدان الشهداء، ضمن احتفالات المدينة الباسلة بعيدها القومي "عيد النصر"، في الذكرى 62 لانتصار المقاومة الشعبية على العدوان الثلاثي عام 1956، بحضور اللواء هشام خطاب، مدير الأمن، وعدد من قيادات الجيش الثاني الميداني.


وتقدم العرض فرقة الموسيقي العسكرية، وحملة الأعلام من طلاب الأكاديمية البحرية بمشاركة مجموعات من قوات الأمن وتشكيلات من المرور والنجدة، وسيارات الدفاع المدني، وطلاب المدارس العسكرية، واختتم بحملة علم مصر من شباب مديرية الشباب والرياضة، وعروض فرق الفنون الشعبية وعربات الأحياء والمديريات المزينة بالزهور.

ومن المنتظر أن يفتتح المحافظ ووزير التنمية المحلية، عددا من المشروعات من بينها متحف النصر أسفل المسلة، وعددا من مشروعات الإسكان.

عيد النصر يحتفل به يوم 23 ديسمبر من كل عام ويتم الاحتفال به في مدينة بورسعيد بشكل أساسي، وهو ذكرى انتصار القوات المصرية والشعب على قوات العدوان الثلاثي البريطاني والفرنسي والإسرائيلي عام 1956 واندحار قوات هذه الدول على أرض مدينة بورسعيد الباسلة، وبذلك تحقق تحرير الأراضي المصرية من أي احتلال وتأكدت مصرية قناة السويس.
Advertisements
الجريدة الرسمية