رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرقام مميزة لسولشاير في مباراته الأولى كمدير فني لمانشستر يونايتد

النرويجي أولى جونار
النرويجي أولى جونار سولشاير

افتتح النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشواره مع الفريق بنتيجة أكثر من رائعة بالفوز على مضيفه فريق كارديف سيتي بنتيجة 1/5، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".


وحقق سولشاير عدة أرقام مميزة في مباراته الأولى كمدير فني لمانشستر يونايتد بالفوز بخماسية مقابل هدف على نظيره كارديف سيتي، أبرزها، أن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2013 التي يسجل فيها مانشستر يونايتد 5 أهداف في مباراة واحدة، وتحديدا منذ أن كان السير أليكس فيرجسون مدربا للفريق، ووقتها تعادل اليونايتد مع فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5/5.

كما أن هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها مانشستر يونايتد 3 أهداف في الشوط الأول خارج أرضه، وذلك منذ مباراة واتفورد في شهر نوفمبر من العام الماضي 2017، بالإضافة إلى أن هذه المباراة أمام كارديف سيتي هي الأولى التي يسجل فيها اليونايتد أكثر من 3 أهداف في مباراة واحدة خارج ملعبه هذا الموسم بالبريميرليج.

وأحرز أهداف مان يونايتد في فريق كارديف سيتي كل من، ماركوس راشفورد في الدقيقة 3، بينما سجل أندريه هيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 29، وأنتوني مارسيال في الدقيقة 41، وجيسي لينجارد من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وعاد لينجارد ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بينما سجل كارديف هدفه الوحيد في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه فيكتور كاساما.

وتأتي تلك المباراة لتكون الأولى للنرويجي أولى جونار سولشاير مدرب اليونايتد الجديد، والذي تولى منصبه مؤقتًا لنهاية الموسم الجاري، يوم الأربعاء الماضي، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته من منصبه بعد الخسارة في الجولة الماضية من ليفربول بالدوري الإنجليزي بنتيجة 1/3.
Advertisements
الجريدة الرسمية