X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
نائبة: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار خطوة إيجابية لجذب المستثمرين "زودياك".. الوجوه الشابة ترسم نجاح أول أعمال «أحمد خالد توفيق» سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 عادات تساعدك في الحفاظ على الريجيم خلال الشتاء

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 09:15 ص
 
اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد خلال الشتاء، يعد من المصاعب التي تواجهها الكثير من النساء، للشعور المستمر بالجوع، وكذلك الحاجة لتناول مشروبات غنية بالطاقة، لتمنح الجسم الدفء في الليالي الباردة.

ويؤكد الدكتور أحمد دياب استشاري التغذية وعلاج السمنة، أن السبب وراء شكوى الكثير من النساء من عدم القدرة على الالتزام بالريجيم خلال فصل الشتاء، هو زيادة معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية للحفاظ على حرارته مع انخفاض درجات الحرارة، فتنخفض كذلك مستويات السكر في الدم، فيتولد الشعور المتكرر بالجوع لتعويض ما فقده من سعرات حرارية، إلى جانب قلة الحركة، والاعتماد على المشروبات والأطعمة الغنية بالسكريات والدهون.

وأضاف أنه لضمان نجاح اتباع ريجيم خلال فصل الشتاء، والتخلص من الوزن الزائد، لا بد من اتباع الوصايا التالية:

1-الاهتمام بشرب الكثير من المياه، خاصة أن الكثيرين لا يشعرون بالعطش في الشتاء، في حين أن المياه هي المسئولة عن حرق السعرات الحرارية، لأنها تنقل الجلوكوز والاكسجين والدهون لخلايا الجسم لتحرقها فبالتالي ينخفض الوزن.

2-الحرص على شرب كوب ماء على الريق يوميا ليخلصنا من السموم، وكذلك قبل كل وجبة.

3-زيادة السعرات الحرارية الداخلة للجسم، بمعدل 300 سعر حراري عن ريجيم الصيف، حتى لا يصاب الجسم بهبوط في الدورة الدموية، لأنه يحرق طاقة أكبر في الشتاء.

4-تجنب اتباع نظام ريجيم قاسي، والحرص على خفض الوزن تدريجيا، حتى لا يؤثر ذلك على الدورة الدموية للجسم، فيسبب هبوط في الدورة الدموية كذلك، وبالتالي لا يؤثر على الحيوية أو اللياقة

5- عدم الاعتماد على وجبة واحدة، وتقسيم الوجبات في اليوم إلى خمس وجبات، حتى نشعر بالطاقة والدفء طوال اليوم.

6-يجب تناول العشاء قبل النوم بساعتين فقط، حتى لا نشعر أثناء الليل بالجوع، ونضطر نأكل أي شيء يدمر نظام الريجيم، كما يمكن تناول ثمرة فاكهة قبل النوم مباشرة.

7- الاهتمام بممارسة رياضة الأيروبكس، والابتعاد عن استخدام الأجهزة الرياضية، حيث إن أثناء فترة الريجيم نحتاج لتمارين حارقة للدهون، وليست بانية للعضلات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات