رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأهل مازيمبي وصن داونز وقسنطينة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

فريق شباب قسنطينة
فريق شباب قسنطينة الجزائري

صعد فريق شباب قسنطينة الجزائري إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لأول مرة في تاريخه، بعد أن تغلب على فريق فيبرس الأوغندي، اليوم السبت، بثنائية نظيفة، على ملعب كمبالا، في إطار إياب دور الـ32 بدوري الأبطال.


وتقدم شباب قسنطينة في النتيجة عن طريق عادل جعبوط في الدقيقة 63، ثم سجل محمد وليد بن شريفة الهدف الثاني في الدقيقة 70، وكان شباب قسنطينة قد تغلب في لقاء الذهاب على فيبرس بهدف دون رد على ملعب الشهيد محمد حملاوي بالجزائر.

كما تأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أيضًا، فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بعد فوزه على ضيفه أهلي بنغازي الليبي برباعية نظيفة، اليوم السبت، في إياب دور الـ32 بدوري الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل السلبي.

وأحرز أهداف صن داونز في مباراة اليوم، كل من، جاستون سيرينو والنيوزيلندي جيريمي بروكي والليبيري أنتوني لافور وخوسيه على ميزا.

وتأهل أيضًا فريق مازيمبي الكونغولي لدور المجموعات بدوري الأبطال، بعدما تعادل مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي 1/1، اليوم السبت، في إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية، وأحرز الأهداف لازاروس كامبولي لزيسكو في الدقيقة 13، ثم أدرك إيليا ميشاك التعادل لمازيمبي في الدقيقة 46.

وكان مازيمبي قد فاز في مباراة الذهاب على ملعبه 0/1، ليفوز بذلك بنتيجة إجمالية 1/2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
Advertisements
الجريدة الرسمية