رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إطاحتها بصافيناز وألا كوشنير.. تعرف على الرجل الخفي في حياة جوهرة

 الراقصة الروسية
الراقصة الروسية جوهرة

يبدو أن الراقصة الروسية جوهرة ستتربع على عرش الرقص الشرقى في مصر، بعد أن لمع نجمها مطلع هذا العام عندما رقصت بدون «شورت» ما جعلها تحقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، حتى زاد الطلب عليها في الأفراح والحفلات.


واستغرب الجميع من تصدر الراقصة الروسية ساحة الرقص الشرقى منذ واقعة «الشورت»، وغياب الراقصات الأخريات وهن الأرمينية صافيناز، وألا كوشنير، وأوكسانا، وغيرهن، متسائلين عن سبب إحياء الراقصة 4 حفلات دفعة واحدة في ليلة رأس السنة المقبل بأشهر الفنادق في مصر، وعدم تواجد باقى الراقصات هذه الليلة إلا من خلال حفل واحد فقط من نصيب الأرمينية صوفينار.

وحقيقة الأمر أن الراقصة جوهرة تربطها علاقة صداقة قوية بالخبير السياحى ورجل الأعمال جمال شوقى مالك الملهى الليلى «VIP» حيث إن شوقى أول من قدمها للرقص في «VIP» وأصبحت ترقص بشكل يومى هناك، بعدما كان هذا المسرح ترقص عليه صافيناز وألا كوشنير وغيرهما.

ودعم شوقى الراقصة الروسية من خلال علاقاته الكثيرة، واستطاع أن يجلب لها عروضًا كثيرة للرقص، سواء في الساحل الشمالى في موسم الصيف، أو في فنادق القاهرة في ليالي الاحتفالات بالسنة الجديدة، إضافة إلى حفلات الزفاف التي تحييها بشكل يومي في أشهر الفنادق.

وتحيي الراقصة الروسية جوهرة في ليلة رأس السنة 4 حفلات، أولهم في فندق «إنتركونتيننتال» وتشاركها في الحفل الراقصة فيفى عبده كراقصة ثانية، كما تحيي حفل في فندق «جى دابليو ماريوت» وتشاركها صافيناز كراقصة ثانية أيضًا، إضافة إلى حفلاتها في فندق كونراد وفور سيزون.
Advertisements
الجريدة الرسمية