الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمير عزمي: الزمالك لن يستهين بالقطن في مباراة العودة

 أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد


أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق لن يستهينوا بمواجهة القطن التشادي في إياب دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية المقررة إقامته الأحد المقبل.

وقال أمير عزمي إن الزمالك جاء إلى تشاد من أجل اللعب على المكسب في مباراة القطن رغم الفوز الكبير في لقاء الذهاب بالقاهرة بسبعة أهداف نظيفة.

ووجه أمير عزمي الشكر لأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك، بعد طرحه فكرة توفير الطائرة الخاصة لتقل البعثة إلى تشاد، وهو ما ساعد على اختصار الوقت الطويل في رحلة السفر.

وشدد مدرب الزمالك على أن الفرق الكبيرة تظهر في مثل هذه الظروف وسيلعب الزمالك على الفوز في أرض منافسه، موضحا أن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى نيه على اللاعبين بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

ووصلت إلى تشاد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لخوض مباراة القطن التشادي يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 للكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني ضم ١٨ لاعبا لخوض المباراة وهم: عماد السيد وعمر صلاح وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي ومحمود كهربا وعمر السعيد وكاسونجو.

ويغيب كل من أيمن حفني ومحمود حمدي الونش ومحمود عبد العزيز للإصابة ومحمود جنش ومحمود دونجا وحميد أحداد وطارق حامد ومحمد عنتر لأسباب فنية.

وكان المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك قرر اصطحاب بعثة فريق كرة القدم، التي غادرت الجمعة إلى تشاد لمواجهة فريق القطن التشادى في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها الأحد 23 ديسمبر الجارى.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إسناد رئاسة البعثة إلى إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق.

يذكر أن الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 7 – صفر.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061