الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إيهاب جلال يتابع المران الاستشفائي للمصري بفندق الإقامة (صور)


أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي تدريبا استشفائيا بحديقة فندق الإقامة بالعاصمة البوركينابية واجادوجو.

وقاد تدريب الفريق ياسر عزت وسيف داوود المدربان، ومصطفى كمال مدرب الحراس، وفضل إيهاب جلال المدير الفني وحمد إبراهيم المدرب العام، متابعة المران عن قرب.

ووصلت بعثة الفريق البورسعيدي مساء اليوم إلى واجادوجو استعدادًا لملاقاة فريق ساليتاس أف سي بطل بوركينا فاسو، في المباراة المقرر إقامتها على إستاد الرابع من أغسطس بالعاصمة واجادوجو في الرابعة عصر بعد غد السبت – السادسة مساء بتوقيت القاهرة – في إياب دور الـ 32 من النسخة السادسة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يرأس البعثة محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري، وتضم 19 لاعبًا: أحمد مسعود - أحمد بوسكا – محمود السيد -أحمد عبد الموجود "جودة" – محمد كوفي – محمد مصطفى "شطة" – كريم العراقي – مصطفى علي "مارسيلو" – أحمد خالد-عمرو موسى – فريد شوقي – محمد جابر – حجاج عويس – إسلام عيسى – توريك جبرين – إيزي إيميكا – أحمد شكري – محمد عبد اللطيف "جريندو"- أحمد جمعة – أحمد ياسر، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة إيهاب جلال.

وغادرت بعثة الفريق البورسعيدي القاهرة على متن الخطوط الجوية الإثيوبية في الثانية والثلث فجر اليوم بتوقيت القاهرة، لتصل العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في الساعة السابعة صباح اليوم، حيث قضت البعثة نحو ساعتين على سبيل الترانزيت قبل أن تستقل الطائرة المتوجهة إلى العاصمة البوركينابية واجادوجو، والتي توقفت لفترة في مطار نيامي عاصمة النيجر لبعض الوقت قبل الوصول إلى مطار واجادوجو، حيث كان في استقبال البعثة السفير شريف مختار سفير مصر بببوركينا فاسو، وعدد من مسئولي السفارة الذين أنهوا إجراءات المغادرة.
وتوجه الفريق إلى فندق الإقامة، والذي يبعد نحو 20 دقيقة عن المطار.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067