رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 سيارات إطفاء لإخماد حريق بقطار «القاهرة - الإسكندرية» في بنها (صور)

فيتو

تمكنت أجهزة الحماية المدنية في بنها من السيطرة على حريق شب في العربة قبل الأخيرة، بالقطار 1203 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية.

وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، فيما كافح عمال المحطة الأدخنة بطفايات الحريق.


ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، وتم فصل العربتين الأخيرتين بالجرار، وإخلاء الركاب منهما، وتعطلت حركة القطارات لمدة ساعة، وواصل باقي القطار رحلته للإسكندرية، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص الحريق وتحديد أسبابه.

وتلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث قسم أول بنها، بلاغا من محطة بنها، بتصاعد أدخنة من العربة الأخيرة لقطار 1203 القاهرة/ الإسكندرية خلال دخوله محطة مدينة بنها.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتم الاستعانة بطفايات الحريق بالمحطة، للسيطرة على الأدخنة حتى وصلت سيارات الإطفاء.

وتبين من تحريات العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، أن القطار 1203 قادم من القاهرة ومتجه للإسكندرية، وحال دخوله المحطة تلاحظ وجود أدخنة أعلى العربة الأخيرة وسط هلع الركاب، فتم فصل العربتين الأخيرتين وإخلاء الركاب والسيطرة على الحريق، من خلال عمال المحطة ورجال الإطفاء، ورجحت المعاينة الأولية أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي في أسلاك الكهرباء بالعربة.
Advertisements
الجريدة الرسمية