X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس "المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامة فيفي عبده تنعى شقيقتها: إنا لله وإنا إليه راجعون بطل الفيلم الجزائري "أبو ليلى": نقدم صورة مختلفة للعشرية السوداء مطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محمد أبو حامد: استخراج بطاقات للأطفال تحد من ظاهرة استغلالهم في التسول غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز" براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور) الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندرية نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنة تراجع التجاري الدولي يهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الأسبوع مؤتمر لـ«جبهة الإصلاح النقابي» لإعلان موقفهم من جمعية تمرير ميزانيات المحامين الأوقاف تطالب أئمتها بالدعاء لمصر في خطبة الجمعة هيدرولوجية النيل الأبيض والمخزون الميت.. أهم النقاط لحل مسألة سد النهضة إحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية سكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناء "مطوري القاهرة الجديدة": ارتفاع أسعار العقارات بسبب خفض الفائدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

10 حيل تخلصك من وزنك دون ريجيم

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 03:23 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد يعد من التحديات الكبرى للكثير من النساء، لعدم قدرتهن على اتباع الأنظمة الغذائية التي تقوم على الحرمان من مختلف الأطعمة والمشروبات، خاصة خلال فصل الشتاء.

وتشير الدكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت، دون اتباع أي أنظمة ريجيم، فقط باتباع النصائح التالية.

الكثير من الماء
شرب الكثير من الماء خلال النهار، من أفضل الطرق التي تساعد على خفض السعرات الحرارية، ويساعد على طرد السموم.

العشاء قبل النوم بساعتين
إذا كنت تريد إنقاص وزنك في غضون أسبوع، حاولي تناول عشاء متوازن قبل موعد نومك بساعتين أو أكثر، فهذا يساعد في عملية الهضم السليم، وتعزيز فقدان الوزن.

مضغ الطعام جيدا
تناول الطعام ببطء، فهذا سيساعد على الهضم الجيد إلى جانب أنه سيساعدك على تناول كميات أقل من الطعام، مما يساعد على إنقاص وزنك أسرع.

الكثير من الخضراوات
الخضراوات من أهم مصادر البروتينات والفيتامينات والطاقة، كما أنها تحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية، وبالتالي فهي مفيدة في التخلص من دهون بطنك بالكامل.

الشاي الأخضر
تناول الشاي الأخضر، يساعدك في إنقاص وزنك دون اتباع نظام غذائي في أقل من أسبوع؛ لما له من خصائص في حرق الدهون ومضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون.

الغذاء المتوازن
من الضروري تناول غذاء متوازن، يحتوي على جزء صغير من الكربوهيدرات والمواد الغذائية والبروتينات والدهون الجيدة.

المكسرات النيئة
تعد من الأطعمة التي تمد جسمك بنسب عالية من الطاقة والدهون الجيدة، كما أنها تمنحك الطاقة والنشاط، خاصة عند الشعور الخمول أو قلة النشاط.

الأطعمة الغنية بالبروتين
لإنقاص وزنك دون اتباع نظام غذائي أو رياضة في أقل من أسبوع واحد، يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالبروتين، فهي تسد جوعك لفترات طويلة، وتزيد من معدلات حرق جسمك للدهون.

الخضراوات الخضراء
عليك التركيز على الخضراوات ذات اللون الأخضر، كاللفت، والسبانخ، والكرفس والبقدونس والخس، فهي حارقة للدهون.

الابتعاد عن الأطعمة الجاهزة
خلال هذا الأسبوع تجنب تماما الأطعمة الجاهزة، لأنها مليئة بالدهون المشبعة التي تزيد الوزن بسرعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات