X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
"روقة" يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الأنكل جولة لوفد شبابي مغربي بمجمع الأديان وشارع المعز (صور) "رد الشبكة والهدايا وتدليس البكر".. أبرز دعاوى فسخ الخطبة تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

10 حيل تخلصك من وزنك دون ريجيم

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 03:23 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد يعد من التحديات الكبرى للكثير من النساء، لعدم قدرتهن على اتباع الأنظمة الغذائية التي تقوم على الحرمان من مختلف الأطعمة والمشروبات، خاصة خلال فصل الشتاء.

وتشير الدكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت، دون اتباع أي أنظمة ريجيم، فقط باتباع النصائح التالية.

الكثير من الماء
شرب الكثير من الماء خلال النهار، من أفضل الطرق التي تساعد على خفض السعرات الحرارية، ويساعد على طرد السموم.

العشاء قبل النوم بساعتين
إذا كنت تريد إنقاص وزنك في غضون أسبوع، حاولي تناول عشاء متوازن قبل موعد نومك بساعتين أو أكثر، فهذا يساعد في عملية الهضم السليم، وتعزيز فقدان الوزن.

مضغ الطعام جيدا
تناول الطعام ببطء، فهذا سيساعد على الهضم الجيد إلى جانب أنه سيساعدك على تناول كميات أقل من الطعام، مما يساعد على إنقاص وزنك أسرع.

الكثير من الخضراوات
الخضراوات من أهم مصادر البروتينات والفيتامينات والطاقة، كما أنها تحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية، وبالتالي فهي مفيدة في التخلص من دهون بطنك بالكامل.

الشاي الأخضر
تناول الشاي الأخضر، يساعدك في إنقاص وزنك دون اتباع نظام غذائي في أقل من أسبوع؛ لما له من خصائص في حرق الدهون ومضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون.

الغذاء المتوازن
من الضروري تناول غذاء متوازن، يحتوي على جزء صغير من الكربوهيدرات والمواد الغذائية والبروتينات والدهون الجيدة.

المكسرات النيئة
تعد من الأطعمة التي تمد جسمك بنسب عالية من الطاقة والدهون الجيدة، كما أنها تمنحك الطاقة والنشاط، خاصة عند الشعور الخمول أو قلة النشاط.

الأطعمة الغنية بالبروتين
لإنقاص وزنك دون اتباع نظام غذائي أو رياضة في أقل من أسبوع واحد، يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالبروتين، فهي تسد جوعك لفترات طويلة، وتزيد من معدلات حرق جسمك للدهون.

الخضراوات الخضراء
عليك التركيز على الخضراوات ذات اللون الأخضر، كاللفت، والسبانخ، والكرفس والبقدونس والخس، فهي حارقة للدهون.

الابتعاد عن الأطعمة الجاهزة
خلال هذا الأسبوع تجنب تماما الأطعمة الجاهزة، لأنها مليئة بالدهون المشبعة التي تزيد الوزن بسرعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات