الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكى بالغربية


تسببت السرعة المفرطة اليوم الأربعاء في حادثة سير بطريق طنطا- السنطة في محافظة الغربية، مما تسبب في انقلاب السيارة بإحدى الترع، مما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وأيضا" حدوث أضرار مادية دون وقوع ضحايا.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى قيادة شاب عشريني سيارته الملاكى ماركة كيا سيراتو بسرعة مفرطة، وأثناء محاولته الانعطاف نحو الالتزام بالحارة في الطريق المذكور فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى انقلابها بترعة الحمدى الواقعة بين قريتي شبراقاص وسبطاس وإصابة جميع ركابها الأربعة.

الحادث أدى إلى إصابات طفيفة تعرض لها السائق الشاب و3 من زملائه، في حين فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث مركز شرطة السنطة يفيد إصابة ٤ أشخاص بعد انقلاب سياره كيا سراتو في ترعة الحمدي على طريق السنطة _ طنطا بسبب السرعة الزائدة.

وأوضحت مصادر أمنية أنه تم التوجه إلى موقع السيارة على طريق طنطا - السنطة ونقل جميع المصابين لمستشفى السنطة العام فور تلقى البلاغ وإخراج السيارة من الترعة بواسطة ونش، والتحفظ على السيارة في حين يجري التحقيق مع قائدها.

وتتكرر الحوادث المرورية في الغربية بشكل مستمر بسبب السرعة الجنونية من قائدى السيارات وتعد من أبرز أسباب الوفيات بالرغم من الإجراءات التي تفرضها وزارة الداخلية ساعيةً إلى الحد منها وضبط المستهترين الذين يتسببون بقسم كبير منها من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067