X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
بنك مصر يفتتح فرعا جديدا في البحر الأحمر البيئة: رفع 10 أطنان تراكمات مخلفات بحي النزهة (صور) التعاقد مع أطباء لسد العجز بمستشفيات الوادي الجديد منتخب تونس يواجه العراق وكرواتيا وبوروندي استعدادا لأمم أفريقيا "عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجدي أحمد علي يكشف سبب اعتذار حسين فهمي عن رئاسة «السينما الآسيوية»

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 07:38 م
 حسين فهمي حسين فهمي محمود نبيل
 
كشف المخرج مجدي أحمد علي رئيس مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية اعتذار الفنان حسين فهمي عن الرئاسة الشرفية للمهرجان نظرا لازدحام جدول أعماله بشكل مفاجئ خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل ارتباطه بالعمل كسفير للنوايا الحسنة بمنظمة الأمم المتحدة، حيث فوجئ بمواعيد سفر إلى الخارج تتعارض مع مواعيد المهرجان الأمر الذي قد يمنعه من المساهمة بشكل جاد في المهرجان وفعالياته.

وأضاف مجدي أحمد علي أن الفنان حسين فهمي وعد إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية بأنه طوال الوقت سيكون على تواصل مع إدارة المهرجان خاصة لما يحمله هذا المهرجان من مكانة كبيرة في قلبه وكذلك تقديره للقائمين عليه، وبناء على ذلك في حال تمكّنَ من التواجد والمساهمة في أي شيء يخدم المهرجان سيقوم به على الفور.

وأوضح رئيس المهرجان أنه من المقرر أن يبحث مع الإدارة خلال الأيام المقبلة اسم فنان آخر للترشح لرئاسة المهرجان الشرفية والذي يعتبر تكريما لأي فنان يُمنح هذا المنصب.

المهرجان تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون وهى مؤسسة أهلية لا تهدف للربح، أسسها المخرج الكبير الراحل محمد كامل القليوبي، والمخرج الكبير داود عبد السيد، والناقد السينمائي الكبير يوسف شريف رزق الله، والناقدة د.ماجدة واصف، والكاتب الصحفي جمال زايدة، ومدير التصوير وديد شكرى والناقدة ماجدة موريس، حيث تم إطلاق أربع دورات لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية ثم أطلقت مهرجان شرم الشيخ السينمائي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات