X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
11 صورة ترصد ردود أفعال الجماهير الأفريقية ببطولة الأمم تحت 23 سنة توصيل الصرف الصحي لـ3 قرى في الوادي الجديد المنتدى الياباني الأفريقي يفتح آفاقا جديدة للاستثمار الزراعي في مصر "المترو" يكشف حقيقة وقف صرف بعض مستحقات العمال من البنوك السيسي: نهوض الدول الأفريقية يحقق المنفعة المتبادلة للجميع "البيئة" توافق على ترخيص 299 مشروعا في الوادي الجديد محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي ميركل ترحب بالسيسي.. وتؤكد ضرورة دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة الـ20 إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات انطلاق قمة مجموعة العشرين وأفريقيا في برلين بحضور السيسي السيسي وميركل وقادة قمة مجموعة العشرين وأفريقيا يلتقطون الصور التذكارية السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا ببرلين نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك توافد القادة المشاركين بمؤتمر مجموعة الـ20 وأفريقيا لمقر انعقاد القمة في برلين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 أسباب تمنع الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 11:08 ص
رمضان صبحي رمضان صبحي محمد كارم
 
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ونادي هيدر سفيلد الإنجليزي لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تعثرت مفاوضات الأهلي مع الأهلي.

وكانت مفاوضات النادي الأحمر مع النادي الإنجليزي لضم رمضان صبحي تعثرت؛ بسبب المبلغ المالي الذي طلبه هيدر سفيلد لبيع رمضان صبحي للأهلي.

ونفى المصدر وجود مفاوضات من الأساس مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الزمالك في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وأكد المصدر أن هناك مجموعة من الأسباب دفعت الزمالك لعدم التفاوض مع رمضان صبحي لضمه في يناير المقبل، أولهما أن اللاعب أعلن في البداية أنه لن يلعب في نادي بمصر إلا للنادي الأهلي.

وثاني الأسباب أن مركز رمضان صبحي يتواجد به أكثر من لاعب في الزمالك أمثال محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد إبراهيم وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد مدبولي وحميد أحداد وفرجاني ساسي إضافة إلى أن جروس لم يطلب تدعيم هذا المركز.

وقال المصدر: «نفترض أن جروس طلب ضم رمضان صبحي فالنادي لن يستطيع دفع المبلغ المالي الذي من المنتظر أن يطلبه النادي الإنجليزي».

وكان الجهاز الفني قرر تعديل ‏موعد السفر لتشاد استعدادا لمواجهة القطن ليكون في العاشرة صباح الجمعة بدلًا من الثانية والنصف صباح غد الخميس.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مران خفيف يوم ‏الوصول إلى تشاد، فيما يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة السبت القادم.‏

وفاز الزمالك على القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس يوم السبت الماضي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره القطن التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري، على ملعب محمد إيوا بدولة تشاد، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة جمعهم من 11 فوزا و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات