X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 أسباب تمنع الزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 11:08 ص
رمضان صبحي رمضان صبحي محمد كارم
 
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ونادي هيدر سفيلد الإنجليزي لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تعثرت مفاوضات الأهلي مع الأهلي.

وكانت مفاوضات النادي الأحمر مع النادي الإنجليزي لضم رمضان صبحي تعثرت؛ بسبب المبلغ المالي الذي طلبه هيدر سفيلد لبيع رمضان صبحي للأهلي.

ونفى المصدر وجود مفاوضات من الأساس مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الزمالك في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وأكد المصدر أن هناك مجموعة من الأسباب دفعت الزمالك لعدم التفاوض مع رمضان صبحي لضمه في يناير المقبل، أولهما أن اللاعب أعلن في البداية أنه لن يلعب في نادي بمصر إلا للنادي الأهلي.

وثاني الأسباب أن مركز رمضان صبحي يتواجد به أكثر من لاعب في الزمالك أمثال محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد إبراهيم وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد مدبولي وحميد أحداد وفرجاني ساسي إضافة إلى أن جروس لم يطلب تدعيم هذا المركز.

وقال المصدر: «نفترض أن جروس طلب ضم رمضان صبحي فالنادي لن يستطيع دفع المبلغ المالي الذي من المنتظر أن يطلبه النادي الإنجليزي».

وكان الجهاز الفني قرر تعديل ‏موعد السفر لتشاد استعدادا لمواجهة القطن ليكون في العاشرة صباح الجمعة بدلًا من الثانية والنصف صباح غد الخميس.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مران خفيف يوم ‏الوصول إلى تشاد، فيما يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة السبت القادم.‏

وفاز الزمالك على القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس يوم السبت الماضي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره القطن التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري، على ملعب محمد إيوا بدولة تشاد، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة جمعهم من 11 فوزا و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات