الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية

 نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون
نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون


تعود نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون اليوم الأربعاء، إلى ماسبيرو بعد مشاركتها ضمن الوفد الإعلامي المصري في اجتماعات بوزير الاعلام بالمملكة العربية السعودية على مدى اليومين الماضيين.

وكانت وزارة الإعلام السعودية أقامت أول أمس الإثنين احتفالًا بمناسبة إعلان مدينة الرياض عاصمة للإعلام العربي، بحضور وزراء الإعلام العرب، ومسئولي جامعة الدول العربية، والصحفيين والإعلاميين العرب، ووفد إعلامي مصري رفيع.

شهد الاحتفال إطلاق عدة مبادرات إعلامية، كما تم استعراض الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة التي تم إطلاقها قبل أيام للاحتفال بإعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي، ويعكس الشعار هوية الرياض كمدينة ضاربة في عمق الزمن، تجمع ما بين العراقة والأصالة التاريخية، كما يجسد أهمية الرياض في العالم العربي كعاصمة حافلة بالحراك والأحداث.

وقال وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في كلمته أمس، إن الاحتفال بالرياض عاصمة للإعلام العربي يتضمن عدة فعاليات، مثل استضافة الرياض للملتقى الإعلامي العربي الأول، الذي يبحث آليات وسبل تنفيذ الحملة الإعلامية العربية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، واستضافة الرياض لاجتماع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني، إضافة إلى اجتماعي اللجنة الدائمة للإعلام العربي والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058