رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد «الطفل العريس» بكفر الشيخ ينفي فسخ الخطوبة: «معملناش حاجة حرام»

فيتو

نفي شريف الخادم، والد الطفل العريس بكفر الشيخ، ما تردد بشأن فسخ خطوبة ابنه "فارس" البالغ من العمر ١٥ عاما، على الطفلة "ندى"، ١٤ سنة، والتي أقيمت بإحدى القاعات الكبرى بمدينة دسوق، مساء السبت الماضي.


وأوضح الأب، في تصريح لـ"فيتو": "معملناش حاجة حرام، ومش عارف إيه سبب الضجة دي".

وكانت محافظة كفرالشيخ شهدت إقامة حفل خطوبة، أمس السبت، هو الأول من نوعه بالمحافظة لعريس في الصف الثالث الإعدادي، عمره 15 عاما، يدعى "فارس شريف الخادم"، والعروس "ندى الدسوقى عبد البر"، بالصف الثاني الإعدادى، وقدم العريس شبكة لخطيبته من الذهب قيمتها ٣٢ ألف جنيه وسط حضور زملائهم التلاميذ بالمدرسة وأقارب العائلتين.

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن نجاح المجلس في إحباط زواج طفلين بمحافظة كفر الشيخ، وانتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور للطفلين في حفل الخطوبة تظهر فيه الطفلة مرتدية فستان، والطفل مرتديًا بدلة كاملة.

وأشارت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والامومة، إلى أنه تم رصد هذه الواقعة عن طريق خط نجدة الطفل (16000) وتسجيله برقم (148479)، وتم تكليف اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة كفر الشيخ لإعمال شئونها والتقصي عن هذه الواقعة وتقديم تقرير بشأنها.
Advertisements
الجريدة الرسمية