رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة تضبط أطراف خصومة ثأرية بأسيوط.. وسقوط أكبر تاجر استروكس بالوراق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي، حملة أمنية مكبرة استهدفت أطراف عائلتين بناحية العقال القبلي، دائرة مركز شرطة البداري بأسيوط، بينهما خصومة ثأرية.


وأسفرت الجهود بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط حلمي. ع. ض - عامل، وسيد. إ. إ- مزارع، مقيمان بدائرة المركز، بحوزتهما (بندقية آلية و2 خزينة لذات البندقية، طبنجة، فرد روسي، 2 شريط رشاش جرينوف، 10 مقابض خشبية لبنادق آلية، 219 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الحشيش وزنت 100 جرام).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي ضبط الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، والاتجار فيها وكذا استهداف أطراف الخصومات الثأرية، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية.

وفي سياق آخر، أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة قيام "حسين.أ.ع"، عاطل، ومقيم بمنطقة القومية العربية- بدائرة قسم شرطة الوراق ( له معلومات جنائية مسجلة) بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، (25) كيس لمخدر الاستروكس وزنت 5 كيلو جرام، طربة لمخدر الحشيش وزنت (225 جراما)، لتر من مادة الأسيتون (تستخدم في تصنيع مخدر الاستروكس)، مبلغ مالي قدره (11300 جنيه).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية