رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة أوراق ربة منزل واثنين من أشقائها للمفتي لقتل زوجها

فيتو

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، أوراق ربة منزل واثنين من أشقائها لمفتي الديار المصرية لتورطهم في قتل زوجها وذلك في القضية رقم 613 لسنة 2015 جنايات الصالحية الجديدة.


وصدر الحكم برئاسة المستشار علي موسى وعضوية المستشارين أسامة ربيع وعمرو حسن وسكرتارية أحمد رمزي وحددت المحكمة جلسة 23 يناير للنطق بالحكم النهائي.

وتعود أحداث القضية إلى 3 سنوات مضت عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من قسم شرطة الصالحية الجديدة بوصول "محمد.أ.م" للمستشفى العام جثة هامدة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من زوجة المجنى عليه "فادية.ع.م" 27 عاما، وشقيقيها "علي. ع. م" 35 عاما، و"عبده" 28 عاما، بعد مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة عنيفة بسبب قيام الضحية بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته بسبب شكه في سلوكها لكثرة وجودها خارج المنزل الكائن بمدينة الصالحية وعلى إثرها قام الجناة بإحضار آلة حادة "سكين" وطعنه عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم توفي على إثرها في الحال.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال قررت حبسهم وإحالتهم للمحاكمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية