رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ البحيرة يزور مصابي حادث سنهور بمستشفى دمنهور

فيتو

أمر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بسرعة تقديم الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية العاجلة للمصابين، في حادث تصادم أتوبيس نقل وسيارة تريلا على طريق «دمنهور- دسوق» أمام قرية سنهور بمركز دمنهور.


وأسفر الحادث عن إصابة 17 حالة تراوحت إصابتهم ما بين اشتباه فيما بعد الارتجاج وكدمات وجروح وكسر مضاعف بالساق والفخد وبتر في أسفل الركبة بالإضافة إلى خروج 3 حالات آخرين تماثلوا للشفاء.

وقع الحادث أمام قرية سنهور عند خروج الجرار من محطة تموين السيارات وعبور الطريق متجها لدمنهور، وتصادف قدوم الأتوبيس قادما من دمنهور تجاه الرحمانية في سرعة لم يستطع خلالها تفادي الجرار واصطدم كلاهما بالآخر.

وتوجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن لمستشفى دمنهور العام وزيارة المصابين بقسم الطوارئ.

وقرر محافظ البحيرة صرف مساعدة مالية عاجلة للمصابين، كما قرر إلغاء التعاقد مع الشركة الخاصة مالكة الأتوبيس، وتشكيل حملة مكثفة لضبط السيارات المخالفة كما التقى أهالي المصابين الذين طالبوه بالموافقة على فتح خط سير جديد خاص بالميكروباص لنقل الأهالي من قرية سنهور إلى مدينة دمنهور، ووجه المحافظ تعليماته لمدير المرور بالتنسيق مع مدير مجمع المواقف لعمل اللازم.
Advertisements
الجريدة الرسمية