رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 صفقات شتوية فشل الزمالك في حسمها

فريق الزمالك
فريق الزمالك

نجح الأهلي في التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، وهم: محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة ومحمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة ومحمود السلمي لاعب الشجاعية الفلسطيني، وأيضا تعاقد نادي بيراميدز مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي والبوركيني إيريك تراوري وحامد حمدان النجم الفسلطيني.


على الجانب الآخر فشل الزمالك في عقد أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي حتى الآن، حيث تعطلت بعض الصفقات لأسباب مختلفة سواء لعدم الاقتناع بهؤلاء اللاعبين والتفاوض معهم بشكل فردي من البداية أو بسبب وجود بديل أفضل منهم وكانت النتيجة واحدة في النهاية، وهي فشل تلك الصفقات وعدم ضمها إلى صفوف الفريق.

وهناك عدد من اللاعبين المرشحين للانضمام للكتيبة البيضاء مثل عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، والذي فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي معه في الفترة الماضية للظفر بخدماته لكن توقفت، وأجل مسئولو الزمالك البت في مصيره بسبب رفض محمود "جنش" حارس مرمى الفريق الجلوس على دكة البدلاء لأي حارس جديد وتمسكه بالبقاء في التشكيلة الأساسية للفريق.

ثاني اللاعبين جون أنطوي لاعب المقاصة رفض مسئولي المقاصة التنازل عن تخفيض المبلغ المطلوب في اللاعب وهو 2 مليون دولار والذي أدى في النهاية إلى تراجع الزمالك عن الصفقة.

اللاعب الثالث أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع فريق مصر المقاصة، كان أحد الصفقات المهمة والمطلوبة في الزمالك لتدعيم خط الدفاع وبالفعل تفاوضوا معه بقوة لكن توقفت الصفقة بسبب رفض إسماعيل يوسف لتواجده مع الفريق لمشكلات قديمة بينه وبين مودي وهو ما جعل الأبيض في النهاية يغلق ملف الصفقة والبحث عن مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق.

كما كان النادي الأبيض قاب قوسين أو أدنى من ضم محمود السلمي المُلقب بـ"ميسي فلسطين" ولكن خطفه النادي الأهلي في اللحظات، ولعب مباراة ودية مع الأهلي اليوم الإثنين أمام فريق نجوم السادات، وظهر بشكل جيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية