رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 لاعبين «ببلاش» في انتقالات يناير.. «إبراهيموفيتش» على أعتاب «ميلان».. «دي خيا» يقترب من الرحيل عن مان يونايتد.. «فابريجاس» يغادر تشيلسي.. «رامز

ابراهيموفيتش ودي
ابراهيموفيتش ودي خيا


مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل تبدأ الأندية البحث عن التعاقد مع لاعبين بدون مقابل، مستغلين نهاية عقودهم مع أنديتهم وتحقيق الاستفادة القصوى من الصفقات.


1- إبراهيموفيتش
اقترب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الرحيل عن ناديه لوس جلاكسي الأمريكي والعودة إلى ميلان الإيطالي خلال انتقالات يناير، بعد انتهاء الموسم في الدوري الأمريكي وانتهاء عقده مع الفريق.

2- فابريجاس
لم يتوصل نادي تشيلسي الإنجليزي حتى الآن لاتفاق مع سيسك فابريجاس من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ودخل بالفعل اللاعب الإسباني في مفاوضات مع نادي ميلان الإيطالي للانتقال إليه.

3- دي خيا
وسيكون الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي متاحا مجانا للتوقيع لأي نادٍ، بعدما تعثرت المفاوضات مع ناديه لتجديد العقد، والحارس دخل دائرة اهتمام ناديي يوفنتوس وباريس سان جيرمان في حالة الرحيل عن فريقه.

4- رامزي يغادر أرسنال
وفشلت مفاوضات أرسنال مع اللاعب أرون رامزي لتجديد عقده مع النادي، واللاعب أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن الفريق الذي لعب له منذ صفوف الناشئين والشباب.

5- الجزائري براهمي
تسعى 3 أندية إنجليزية للحصول على خدمات الجزائري ياسين براهيمي لاعب وسط بورتو خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث سيكون متاحا لبراهيمي التوصل لاتفاق خلال شهر يناير، حيث تسعي أندية وست هام يونايتد وميلان وتوتنهام للتعاقد معه.
Advertisements
الجريدة الرسمية