X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو كينيث أوميرو رجل مباراة نيجيريا وغينيا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي شريف إكرامي يواصل التأهيل في الجيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخارجية: بيان حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تعمد طمس الحقيقة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 07:45 م
المستشار أحمد حافظ، المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية محمد طاهر ابو الجود
 
قال المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الوزارة تستنكر بيان مقررة مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، وتعتبره طمسا للحقيقة الواضحة، لافتًا إلى أن التقرير مبني على وقائع مزيفة وادعاءات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وأضاف: أن الشكوك حول مقررة مجلس حقوق الإنسان تأكدت بوضوح عقب تواصل المقررة مع قناة الجزيرة الإرهابية، لافتًا إلى أن بيان المقررة تعمد طمس الحقيقة الواضحة وآثر طرح افتراءات لاستهداف مصر.

وشدد خلال مداخلة هاتفية لفضائية "تن"، على أن سياسة مصر مبنية على الانفتاح والتعاون مع كافة المنظمات الدولية.ولن نتهاون في حق مصر حيال الأكاذيب والادعاءات التي وردت في البيان الصحفى الصادر عن المقررة الخاصة لمجلس حقوق الإنسان المعنية بالحق في السكن اللائق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات