X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
في أولى صفقات الموسم الجديد.. المصري يتعاقد مع المهاجم الليبي مفتاح طقطق (صور) «اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر بينها مطربة مغمورة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 11:32 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من الكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك في أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهيروين والأيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

وأمر المستشار نبيل صادق النائب العام، بانتداب نيابة الأموال العامة للتحقيق في القضية؛ حيث أسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها، وصدر قرار بضبط جميع المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم واحدى الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين؛ وتمكنت فجر اليوم عناصر هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة.

وقالت الهيئة في بيان إنه من المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات ومطربة مغمورة أثير عنها جدل في الفترة الأخيرة.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي في إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها في حماية المجتمع من جميع صور الفساد، طبقا لقرار رئيس الجمهورية في أكتوبر 2017 بتعديل قانون الهيئة وموافقة مجلس النواب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات