X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
البدري: البلطي المستزرع آمن تماما.. وهناك رقابة دائمة على أسواق الأسماك كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 مشروبات لتحقيق حلم الرشاقة والوزن المثالي

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:24 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية دينا عز الدين
 
تحلم أي امرأة بالحصول على قوام رشيق ومثالى، وفي الكثير من الأحيان تفشل في تحقيق هذا الحلم، بالرغم من الالتزام بأقسى أنواع البرامج الغذائية "الرجيم".

وتتصدر الرشاقة وتخفيف الوزن صدارة القرارات التي تتخذها أغلب النساء مع بداية كل عام جديد. وبما أننا على أبواب عام جديد، تقدم الدكتورة أسماء على خبيرة التغذية عددا من المشروبات التي تعمل على تحقيق حلم الرشاقة والوصول إلى الوزن المنشود:

المشروب الأول: الزنجبيل والنعناع والكمون والشاي الأخضر وشرائح الليمون
طريقة التحضير: ضعي الماء المغلي على المكونات ومعهم شرائح الليمون وقومي بتغطيته وتصفيته واشربي منه قبل الوجبة بنصف ساعة أو بعدها بساعة.

المشروب الثاني: الشاي الأخضر يحرق 40 % من دهون الجسم، شريطة المواظبة عليه.

المشروب الثالث: مغلي البقدونس ومن فوائده غسل الكليتين ومدر للبول ويفضل شربه على الريق.

المشروب الرابع: الحليب خالي الدسم ويمد الجسم بالكالسيوم الذي يعتبر عنصر مهم في الحرق بالإضافة لفائدته للبشرة وللجسم ولبناء العضلات، ويفضل تناوله في الصباح أو قبل النوم.

المشروب الخامس: ماء دافئ مع عصرة ليمون وملعقة عسل أبيض ومن فوائده أنه يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون ويتناول على الريق.

المشروب السادس: مشروب القرفة، ومن فوائده أنه يقوم بدور الانسولين في الدم، وبالتالي ينظم مستوى السكر، بالإضافة لقدرته على منع تخزين الدهون في الجسم.

المشروب السابع: الماء البارد ويتناول قبل الوجبات بربع ساعة.

واوضحت الدكتورة أسماء أن المشروبات تساعدك على حرق الدهون إلى جانب اتباع النظام الغذائي الخاص بك، مؤكدة أنها عامل مساعد فقط ولا يمكن الاعتماد عليها في عملية التخسيس.

وحذرت من يعانون أي أمراض في المعدة من تناول المشروبات الحريقة أو الحمضية على الريق، محذرة من الإفراط في تناولها بشكل عام بمعنى ألا يزيد عدد شربها على 3 مرات بحد أقصى في اليوم، مع ضرورة شرب الماء من 2 إلى 3 لترات يوميا.

ونصحت خبيرة التغذية بضرورة إدخال القرفة في النظام الغذائي اليومي لأي شخص راغب في الرشاقة سواء عن طريق وضعها في الطعام أو استبدال المشروبات مثل القهوة والشاي بها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات