X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
نائبة: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار خطوة إيجابية لجذب المستثمرين "زودياك".. الوجوه الشابة ترسم نجاح أول أعمال «أحمد خالد توفيق» سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 مشروبات لتحقيق حلم الرشاقة والوزن المثالي

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:24 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية دينا عز الدين
 
تحلم أي امرأة بالحصول على قوام رشيق ومثالى، وفي الكثير من الأحيان تفشل في تحقيق هذا الحلم، بالرغم من الالتزام بأقسى أنواع البرامج الغذائية "الرجيم".

وتتصدر الرشاقة وتخفيف الوزن صدارة القرارات التي تتخذها أغلب النساء مع بداية كل عام جديد. وبما أننا على أبواب عام جديد، تقدم الدكتورة أسماء على خبيرة التغذية عددا من المشروبات التي تعمل على تحقيق حلم الرشاقة والوصول إلى الوزن المنشود:

المشروب الأول: الزنجبيل والنعناع والكمون والشاي الأخضر وشرائح الليمون
طريقة التحضير: ضعي الماء المغلي على المكونات ومعهم شرائح الليمون وقومي بتغطيته وتصفيته واشربي منه قبل الوجبة بنصف ساعة أو بعدها بساعة.

المشروب الثاني: الشاي الأخضر يحرق 40 % من دهون الجسم، شريطة المواظبة عليه.

المشروب الثالث: مغلي البقدونس ومن فوائده غسل الكليتين ومدر للبول ويفضل شربه على الريق.

المشروب الرابع: الحليب خالي الدسم ويمد الجسم بالكالسيوم الذي يعتبر عنصر مهم في الحرق بالإضافة لفائدته للبشرة وللجسم ولبناء العضلات، ويفضل تناوله في الصباح أو قبل النوم.

المشروب الخامس: ماء دافئ مع عصرة ليمون وملعقة عسل أبيض ومن فوائده أنه يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون ويتناول على الريق.

المشروب السادس: مشروب القرفة، ومن فوائده أنه يقوم بدور الانسولين في الدم، وبالتالي ينظم مستوى السكر، بالإضافة لقدرته على منع تخزين الدهون في الجسم.

المشروب السابع: الماء البارد ويتناول قبل الوجبات بربع ساعة.

واوضحت الدكتورة أسماء أن المشروبات تساعدك على حرق الدهون إلى جانب اتباع النظام الغذائي الخاص بك، مؤكدة أنها عامل مساعد فقط ولا يمكن الاعتماد عليها في عملية التخسيس.

وحذرت من يعانون أي أمراض في المعدة من تناول المشروبات الحريقة أو الحمضية على الريق، محذرة من الإفراط في تناولها بشكل عام بمعنى ألا يزيد عدد شربها على 3 مرات بحد أقصى في اليوم، مع ضرورة شرب الماء من 2 إلى 3 لترات يوميا.

ونصحت خبيرة التغذية بضرورة إدخال القرفة في النظام الغذائي اليومي لأي شخص راغب في الرشاقة سواء عن طريق وضعها في الطعام أو استبدال المشروبات مثل القهوة والشاي بها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات