رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يوجه بسرعة انتهاء أعمال مدرسة STEM للمتفوقين (صور)

فيتو

شدد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، على مسئولي مدينة قنا الجديدة بسرعة الانتهاء من الأعمال التي تجري بمدرسة (STEM) للمتفوقين، جاء ذلك خلال متابعته لأعمال التشطيبات النهائية والتجهيزات بالمدرسة يرافقه المهندس رضوان عبد الرشيد رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة وعدد من القيادات التنفيذية.


وذكر محافظ قنا أن مدرسة (STEM) للمتفوقين تقام على مساحة 9000 متر مربع وتشمل مبنى للدراسة مكون من 4 طوابق بسعة 18 فصال دراسيا و2 مبنى للإقامة أحدهما للبنين والآخر للبنات بتكلفة إجمالية 48 مليون جنيه.

كما تفقد الهجان الأعمال الإنشائية الجارية بمركز رعاية الموهوبين الذي يقام على مساحة 4000 متر مربع بتكلفة نحو 22 مليون جنيه.

وأكد المحافظ أن المحافظة حريصة على التوسع في إقامة المزيد من المدارس لخدمة أبنائنا الطلاب لا سيما الطلاب المتفوقين والموهوبين.

وتابع المحافظ جولته بتفقد الأعمال الإنشائية بمركز شباب مدينة قنا الجديدة المقام على مساحة نحو 15 فدانا ويشمل (مبنى إداري- مطعم - كافتيريا - حمام سباحة - حمام غطس- حمام سباحة أوليمبي- حمام سباحة للأطفال- مبنى لتغيير الملابس- ملعب كرة قدم قانوني- ملعب كرة قدم خماسي وآخر ثلاثي - 2 ملعب تنس - مدرجات لحمام السباحة والملاعب - مسجد) بتكلفة مالية تصل إلى نحو 90 مليون جنيه.

واختتم الهجان جولته بمدينة قنا الجديدة بمتابعة الأعمال الإنشائية التي تجري بمبنى مستشفى مدينة قنا الجديدة، وأوضح أن المبنى مقام على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتكون من 7 طوابق، بالإضافة إلى البدروم بطاقة استيعابية تصل إلى 175 سريرا بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 153 مليون جنيه، ووجه مسئولي الشركة المنفذة بتكثيف ورديات العمل للانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة.
Advertisements
الجريدة الرسمية