X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
"الدقهلية" تعدل المخطط التفصيلي لمنطقة الدراكسة بمنية النصر البرنسيسة بيسة الحلقة 16.. نجاح خطة بيسة وخالتها بإيداع سكسكة بدار مسنين اخبار ماسبيرو.. تجديد رعاية "اصحى للدنيا" بزيادة ١٠٪ على راديو مصر تعاون بين "الصناعة" و"العربية للتصنيع" لتعميق التصنيع المحلى وزيادة الصادرات محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي اخبار ماسبيرو.. خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. انطلاق "تايم سبورت" على البث الفضائي والأرضي السبت تشكيل الأهلي الأقرب لخوض مواجهة الإسماعيلي اخبار ماسبيرو.. تراث التليفزيون يحتاج أجهزة بـ٢٠ مليونا لإصلاحه "الإسكان" تعتمد تخطيط مشروع الجامعة الألمانية بالقاهرة الجديدة الأهلي يكشف تطورات تأهيل كريم نيدفيد الأهلي يكشف موعد عودة سعد سمير للتدريبات الأهلي: تحسن حالة علي لطفي بعد حقن ركبته إحالة 5 مسئولين من قيادات "حلوان للأجهزة المعدنية" للمحاكمة أسعار الخضروات والفواكه اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 مجازاة رئيس القطاع المالي بـ"القابضة للقطن" (مستندات) رئيس "مياه البحر الأحمر": انتهاء تجديد الشبكات بمناطق بلوكات الأمل والصيادين أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيع روسي مشهور يضرب صديقته على الهواء بعد اعترافها بخيانته (صور)

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:56 ص
 
أثار نجم تليفزيون واقع روسي الجدل على الإنترنت بعد هجومه العنيف على صديقته على الهواء مباشرة بعد اعترافها له أن رجلًا آخر عانقها.

هاجم أندري شابارين (34 عامًا) صديقته روزاليا رايسون البالغة من العمر 21 عامًا أثناء البث المباشر لبرنامج تليفزيون الواقع الروسي الشهير ”Dom 2″، الذي فيه يجب على المتسابقين بناء منزل أثناء محاولة العثور على شريك، ثم يتنافس كل ثنائي على المنزل نفسه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يمكن رؤية أندري وهو ينهال عليها باللكمات في رأسها مرارًا وتكرارًا ويسحبها من شعرها بينما يحاول أحد الزملاء التدخل.

تم تصوير الواقعة بواسطة الكاميرات الخفية المثبتة في المنزل الخاص بالبرنامج الذي يقع في دولة “سيشل” في المحيط الهندي.

كانت الغيرة هي الشرارة التي أشعلت فتيل ذلك الهجوم العنيف، وذلك عندما اعترفت روزاليا أن رجلًا آخر احتضنها؛ ما أثار غضب “أندري” وانهال عليها بالضرب ليعاقبها على ما اعتبره خيانة له.

وتبَعًا لتلك الواقعة، ذكرت التقارير أن المسئولين قرروا طرد أندري من البرنامج بعد ذلك الهجوم، كما ذُكر أنه رغم ما تعرَّضت له روزاليا، إلا أنها سامحت شريكها، وهما الآن يحاولان إصلاح علاقتهما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات