X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
ضبط مسجل خطر ارتكب 23 واقعة نصب واخترق حساب المواطنين لابتزازهم "المالية" تحدد قواعد تحصيل ورد الضريبة على عوائد أذون وسندات الخزانة هشام التهامي يشيد بدعم وزير الرياضة لبطولة مصر الدولية للريشة مصر تعرض على البنك الدولي المساهمة في تمويل تحويل الميكروباصات للعمل بالغاز المصرف المتحد وصندوق الإسكان الاجتماعي يوقعان بروتوكول تعاون مشترك لتوفير سكن كريم "التموين" ترخص لـ"بايرن إل بي بنك" ارتهان المحال التجارية مصرع عامل محارة سقط من الطابق الثامن بالوراق إعلان قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة بأمم أفريقيا.. 28 أكتوبر غلق 3 مخازن أسماك مملحة لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود ترخيص بالدقهلية بروتوكول تعاون بين "الصحة" و"الوطنية للانتخابات" لإعداد قاعدة بيانات تحت شعار "بلدي أمانة".. القومي للمرأة يطرق أبواب الريفيات ببني سويف "الصناعة" تحدد نتائج تحقيق الوقاية ضد الزيادة في واردات الحديد والصلب «سياحة الوفد» تكشف تفاصيل مبادرة "مصر الحضارة" لدعم السياحة "الأطباء": نتواصل مع النائب العام لمناقشة الاعتداء على أعضائنا "المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري" صندوق النقد الدولي يطالب بتنفيذ ممارسات وأطر حذرة لإدارة الدين السيادي "روساتوم الروسية" تجدد مذكرة التفاهم مع الإمارات في استخدام الطاقة الذرية "طايع" يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.. غدا طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيع روسي مشهور يضرب صديقته على الهواء بعد اعترافها بخيانته (صور)

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:56 ص
 
أثار نجم تليفزيون واقع روسي الجدل على الإنترنت بعد هجومه العنيف على صديقته على الهواء مباشرة بعد اعترافها له أن رجلًا آخر عانقها.

هاجم أندري شابارين (34 عامًا) صديقته روزاليا رايسون البالغة من العمر 21 عامًا أثناء البث المباشر لبرنامج تليفزيون الواقع الروسي الشهير ”Dom 2″، الذي فيه يجب على المتسابقين بناء منزل أثناء محاولة العثور على شريك، ثم يتنافس كل ثنائي على المنزل نفسه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يمكن رؤية أندري وهو ينهال عليها باللكمات في رأسها مرارًا وتكرارًا ويسحبها من شعرها بينما يحاول أحد الزملاء التدخل.

تم تصوير الواقعة بواسطة الكاميرات الخفية المثبتة في المنزل الخاص بالبرنامج الذي يقع في دولة “سيشل” في المحيط الهندي.

كانت الغيرة هي الشرارة التي أشعلت فتيل ذلك الهجوم العنيف، وذلك عندما اعترفت روزاليا أن رجلًا آخر احتضنها؛ ما أثار غضب “أندري” وانهال عليها بالضرب ليعاقبها على ما اعتبره خيانة له.

وتبَعًا لتلك الواقعة، ذكرت التقارير أن المسئولين قرروا طرد أندري من البرنامج بعد ذلك الهجوم، كما ذُكر أنه رغم ما تعرَّضت له روزاليا، إلا أنها سامحت شريكها، وهما الآن يحاولان إصلاح علاقتهما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات