X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيع روسي مشهور يضرب صديقته على الهواء بعد اعترافها بخيانته (صور)

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:56 ص
 
أثار نجم تليفزيون واقع روسي الجدل على الإنترنت بعد هجومه العنيف على صديقته على الهواء مباشرة بعد اعترافها له أن رجلًا آخر عانقها.

هاجم أندري شابارين (34 عامًا) صديقته روزاليا رايسون البالغة من العمر 21 عامًا أثناء البث المباشر لبرنامج تليفزيون الواقع الروسي الشهير ”Dom 2″، الذي فيه يجب على المتسابقين بناء منزل أثناء محاولة العثور على شريك، ثم يتنافس كل ثنائي على المنزل نفسه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يمكن رؤية أندري وهو ينهال عليها باللكمات في رأسها مرارًا وتكرارًا ويسحبها من شعرها بينما يحاول أحد الزملاء التدخل.

تم تصوير الواقعة بواسطة الكاميرات الخفية المثبتة في المنزل الخاص بالبرنامج الذي يقع في دولة “سيشل” في المحيط الهندي.

كانت الغيرة هي الشرارة التي أشعلت فتيل ذلك الهجوم العنيف، وذلك عندما اعترفت روزاليا أن رجلًا آخر احتضنها؛ ما أثار غضب “أندري” وانهال عليها بالضرب ليعاقبها على ما اعتبره خيانة له.

وتبَعًا لتلك الواقعة، ذكرت التقارير أن المسئولين قرروا طرد أندري من البرنامج بعد ذلك الهجوم، كما ذُكر أنه رغم ما تعرَّضت له روزاليا، إلا أنها سامحت شريكها، وهما الآن يحاولان إصلاح علاقتهما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات