رئيس التحرير
عصام كامل

«دجلة» يطالب الأهلي بـ25 مليون جنيه للاستغناء عن محمود مرعي

مدافع وادي دجلة والمنتخب
مدافع وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي محمود مرعي

دخل نادي باوك اليوناني ضمن الأندية الراغبة في التفاوض مع مدافع وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي محمود مرعي، بالتزامن مع تأكيد مصادر مقربة من إدارة ناديه بأن الأهلي في طريقه لتقديم عرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويمثل "مرعي"، الذي تألق مع ناديه في الدوري المصري خلال العامين الماضيين، أحد الحلول المطروحة لترميم دفاع الأهلي الذي تسبب خلال الأسابيع الماضية في خروج القلعة الحمراء من البطولة العربية، فضلًا عن خسارة نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي.

وحسب المصادر، فقد عرضت إدارة الأهلي على ماجد سامي رئيس وادي دجلة، 10 ملايين جنيه، وأحد لاعبي وسط الملعب، للاستغناء عن مرعي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن ماجد طالب بـ25 مليون جنيه، كما فعل مع عرض الزمالك الصيف الماضي.

ولا يخفي الزمالك رغبته في الاستفادة باللاعب، خاصة مع التطور الكبير الذي أظهره في النصف الأول لهذا الموسم، خاصة مع اعتماد وادي دجلة على قلبي الدفاع كركيزتين لتنفيذ أفكار مدربه اليوناني تاكيس جونياس.

ولفتت إشادات جونياس بلاعبه الشاب أنظار مسئولي نادي باوك اليوناني، الذين طالبوه بالتعرف على مطالب وادي دجلة للموافقة على ضم مرعي خلال الصيف المقبل.

وقال مصدر مقرب من النادي إن الإدارة لا تمانع في انتقال اللاعب، لكنها تشترط أن يكون المقابل متناسبًا مع قدراته الفنية العالية.
الجريدة الرسمية