رئيس التحرير
عصام كامل

«الجبلاية» يحسم اليوم منصب النائب في اجتماعه

هانى أبوريدة
هانى أبوريدة


يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة في الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، اجتماعه الرسمى الأول، بعد اكتمال هيئته عقب الانتخابات التكميلية التي أجريت في 30 أكتوبر الماضى، وأسفرت عن حسم الثنائى أحمد شوبير ودينا الرفاعى المقعدين الشاغرين على طاولة المجلس، باستقالة الأخوين حازم وسحر الهوارى.

ومن المقرر أن تشهد جلسة اليوم حسم منصب نائب الرئيس، والأقرب له أحمد شوبير، وسط توقعات بأن يشهد هذا الملف نقاشا ساخنا أثناء الجلسة بسبب اعتراض بعض أعضاء المجلس وأبرزهم مجدى عبد الغنى وكرم كردى.

كما يتطرق المجلس إلى الاستعدادات النهائية لأمم أفريقيا 2018 للكرة الشاطئية التي تقام في شرم الشيخ لأول مرة والمؤهلة لكأس العالم.

ويناقش المجلس أيضا استعدادات معسكر المنتخب الأول في شهر مارس المقبل استعدادا لمواجهة النيجر بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، ومطالبة المكسيكى خافيير أجيرى بتوفير مباراة ودية قبل مواجهة النيجر، إلى جانب مناقشة برنامج إعداد الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق في يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن ينظر المجلس المذكرة المقدمة من رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، ضد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، بعد تصريحات الأخير ضد اللجنة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بتروجت، والتي حملت تلميحات بمحاباة اللجنة لصالح نادي الزمالك وتعيين حكام بأعينهم لإدارة مبارياته بالدوري المحلى.