X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها الزمالك يتسلم 5 آلاف تذكرة لمباراة السوبر.. اعرف التفاصيل اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يناقش ملف التسويات للموظفين حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ناس وناس في الزمالك».. «جروس» يمنح فرصة التألق لعبد الله جمعة..و«جنش» يستعيد مكانته في القلعة البيضاء..أيمن حفني أبرز ضحايا المدرب الأجنبي.. و«عنتر» يطلب الرحيل بسبب «دكة البدلاء»

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 06:36 م
عبد الله جمعة عبد الله جمعة محمود معوض
 

على الرغم من أن هناك عددا من اللاعبين شعروا بالسعادة بوجود «جروس» المدير الفني للزمالك إلا أن الجهاز الفني يعاني من صداع مستمر، بسبب شكوى بعض اللاعبين، لرئيس النادي، من عدم المشاركة مع الفريق في المباريات.

وفي السطور التالية ترصد «فيتو» أبرز اللاعبين السعداء مع جروس

1- عبد الله جمعة
بدأ جروس الاعتماد على عبد الله جمعة في الجبهة اليسري، وكان أحد الأسماء التي كانت بعيدة عن المشاركة مع الفريق، وعانى من تغيير مركزه مع إيهاب جلال، المدرب الأسبق للفريق.

ويعد «جمعة» من المستفيدين بالتعاقد مع «جروس» حيث عاد له أمل الحصول على مكان في تشكيلة الفريق واستعادة مستواه المعهود.

2- جنش
وينضم للقائمة حارس الفريق الأول بعد تألقه في الفترة الأخيرة بعد أن هدد بالرحيل عقب نهاية الموسم الماضي، حيث أبدى غضبه الشديد من طريقة التعامل معه في المواسم الأخيرة.

ولم يكن تألق «جنش» كافيًا لمنحه مقعدًا أساسيا في تشكيلة الفريق، حيث كان يخرج منها فور عودة أحمد الشناوي سواء من الإصابة أو الإيقاف، وهو الأمر الذي دفعه للتعبير عن رغبته في الرحيل الا أنه الآن أسعد حظا بعد رحيل الشناوي.

على الجانب الآخر فإن هناك آخرين كانوا اسوأ حظًا وهم:

3- أيمن حفني

يمثل اللاعب أيمن حفني، صداعًا كبيرًا لدى «جروس» بسبب كثرة مطالبة رئيس الزمالك،، بإشراكه في المباريات، واعتاد «حفني» على الحديث مع رئيس الزمالك بصفة مستمرة، حول استبعاده من المباريات.

4- محمد عنتر
كما يعاني محمد عنتر، من تجاهل كريستيان جروس، مما دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل، رغم تفضيله الأبيض على حساب الأهلي.

وكان «عنتر» ينتظر بداية جيدة مع الأبيض، لكنه وجد نفسه أسيرًا لدكة البدلاء، وهو ما جعل رئيس الزمالك، يطالب المدرب جروس، بإشراك اللاعب في المباريات المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات