X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
206 مليارات جنيه زيادة في القروض الممنوحة من البنوك بنهاية فبراير "محلية النواب" تطالب بكشف التمويل الذاتي للمحافظات أجيري يتمسك بالمحمدي كقائد للمنتخب ويرفض منح الشارة لعبدالله السعيد توريد 107 آلاف و378 طن قمح إلى صوامع وهناجر وشون الغربية "كأس اليد" أمل الأهلي في مصالحة جماهيره مدبولي يلتقي رئيس "القومي للمرأة" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم الأوقاف: 50 ألف جنيه لأفضل المديريات أداء في مشروع صكوك الأضاحي الصحة: إعادة فتح باب التظلمات للصيادلة بتكليف دفعة 2017 يدويا "تشريعية النواب" تناقش تعديلات قوانين الهيئات القضائية.. غدا "التموين" تنشئ مكتب سجل تجاري بمقر اتحاد الصناعات المصرية "التموين" تنشىء مكتب سجل تجاري بجرجا انهيار نجل محمد نجم بعد إصابة والده بجلطة وتدهور حالته الصحية (فيديو) الحلقة الأخيرة من "Game of Thrones" الأقل تقييما في تاريخ السلسلة رامي صبري يحيي أولى حفلاته في السعودية.. 10 يونيو ضبط عنصرين إجراميين بـ"السحر والجمال" بحوزتهما هيروين وسلاح ناري "مدبولي" يصدر لائحة قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار "التنظيم والإدارة" يصدر قرارين للموارد البشرية وتقييم الوظائف قضايا الدولة تكرم شهداء الوطن والمتميزين في حفل الإفطار السنوى بالغربية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ناس وناس في الزمالك».. «جروس» يمنح فرصة التألق لعبد الله جمعة..و«جنش» يستعيد مكانته في القلعة البيضاء..أيمن حفني أبرز ضحايا المدرب الأجنبي.. و«عنتر» يطلب الرحيل بسبب «دكة البدلاء»

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 06:36 م
عبد الله جمعة عبد الله جمعة محمود معوض
 

على الرغم من أن هناك عددا من اللاعبين شعروا بالسعادة بوجود «جروس» المدير الفني للزمالك إلا أن الجهاز الفني يعاني من صداع مستمر، بسبب شكوى بعض اللاعبين، لرئيس النادي، من عدم المشاركة مع الفريق في المباريات.

وفي السطور التالية ترصد «فيتو» أبرز اللاعبين السعداء مع جروس

1- عبد الله جمعة
بدأ جروس الاعتماد على عبد الله جمعة في الجبهة اليسري، وكان أحد الأسماء التي كانت بعيدة عن المشاركة مع الفريق، وعانى من تغيير مركزه مع إيهاب جلال، المدرب الأسبق للفريق.

ويعد «جمعة» من المستفيدين بالتعاقد مع «جروس» حيث عاد له أمل الحصول على مكان في تشكيلة الفريق واستعادة مستواه المعهود.

2- جنش
وينضم للقائمة حارس الفريق الأول بعد تألقه في الفترة الأخيرة بعد أن هدد بالرحيل عقب نهاية الموسم الماضي، حيث أبدى غضبه الشديد من طريقة التعامل معه في المواسم الأخيرة.

ولم يكن تألق «جنش» كافيًا لمنحه مقعدًا أساسيا في تشكيلة الفريق، حيث كان يخرج منها فور عودة أحمد الشناوي سواء من الإصابة أو الإيقاف، وهو الأمر الذي دفعه للتعبير عن رغبته في الرحيل الا أنه الآن أسعد حظا بعد رحيل الشناوي.

على الجانب الآخر فإن هناك آخرين كانوا اسوأ حظًا وهم:

3- أيمن حفني

يمثل اللاعب أيمن حفني، صداعًا كبيرًا لدى «جروس» بسبب كثرة مطالبة رئيس الزمالك،، بإشراكه في المباريات، واعتاد «حفني» على الحديث مع رئيس الزمالك بصفة مستمرة، حول استبعاده من المباريات.

4- محمد عنتر
كما يعاني محمد عنتر، من تجاهل كريستيان جروس، مما دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل، رغم تفضيله الأبيض على حساب الأهلي.

وكان «عنتر» ينتظر بداية جيدة مع الأبيض، لكنه وجد نفسه أسيرًا لدكة البدلاء، وهو ما جعل رئيس الزمالك، يطالب المدرب جروس، بإشراك اللاعب في المباريات المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات