رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الإعلام السعودى: زيارة ولي العهد لمصر تعزز العلاقات بين البلدين

فيتو

أكد الدكتور عواد بن صالح وزير الإعلام السعودى أهمية الزيارة الحالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لمصر التي تهدف إلى تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.


ودعا خلال لقائه مع الوفد الإعلامي المرافق لزيارة ولي عهد السعودية إلى أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات الإعلامية كافة.

وتعقد بقصر الاتحادية بمصر الجديدة جلسة مباحثات بين الرئيس السيسي، والأمير محمد بن سلمان حيث تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلًا عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، في إطار الشراكة الإستراتيجية بين القاهرة والرياض.

ومن المقرر أن تتناول المباحثات سبل تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين في مختلف المجالات، والتشاور وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات الخاصة لعدد من الملفات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها الأزمة السورية وتطورات الأوضاع في ليبيا واليمن والقضية الفلسطينية بالإضافة إلى جهود البلدين فيما يخص مكافحة الإرهاب.

ووصل بن سلمان القاهرة، مساء أمس الإثنين، في زيارة تستغرق يومين، في ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.
Advertisements
الجريدة الرسمية